مستودع تخزين عفش بالرياض

مستودع تخزين اثاث بالرياض

مستودع تخزين اثاث بالرياض


مستودع تخزين عفش بالرياض

في كثير من الاحيان يحتاج الناس الى مستودع تخزين عفش بالرياض على نحو مؤقت لحين إعداد البيت الحديث او في وضعية الانتقال من مدينة لاخري كذلك فانهم يريدون مرحلة مؤقتة لتخزين الأثاث وهذة احد الخدمات التي تجعلنا افضل شركة تخزين عفش بالرياض تقدم خدمات شاملة ومتكاملة لكافة العملاء حيث ان من أكثر التساؤلات التي نتلقاها من عملاءنا بخصوص خدمة تخزين العفش كانت تلك الأسئلة :

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

لدي الشركة الوطنية افضل شركة تخزين اثاث بالرياض مستودعات للأثاث خاصة بها تخدم صميم عملها كأفضل شركة تخزين عفش واثاث بالرياض، تلك المستودعات تبقى في عديدة مدن في المملكة لتصبح قريبة من موضع العميل.

يتم تخزين العفش في مستودعات تخزين اثاث بالرياض على درجة عالية من التأمين والذي يتضمن، أنظمة الحمايه سواء عن طريق أنظمة الكترونية متقدمة وهي كاميرات الرصد العاملة 24 ساعة، أو الرصد والحراسة البشرية، أو بواسطة أنظمة التحذير المبكر بالحريق، علاوة على الإنارة المتواصلة للموقع ومحيطه من الخارج، أما فيما يتعلق لتأمين العفش ذاته فيتم بواسطة وضعه في معدلات أعلى من سطح الأرض لتجنب التلف، كما يتم التفقد والتفتيش بطولة الدوري والرش الكيميائي بالمبيدات المضادة للحشرات .

خدمات التغليف في شركة تخزين عفش بالرياض

مما لا شك فيه، هناك آلية تغليف للأثاث المرغوب تخزينه في مستودع تخزين عفش بالرياض غير مشابهة كليا عن هذه التي تحدث للأثاث المنقول لاغير، وهذا من حيث ضرورة حماية وحفظ العفش من النداوة الزائدة التي قد تكون السبب في صدأ المكونات المعدنية وخصوصا الأجهزة الكهربائية أو نمو العفن على المنسوجات وخصوصا الكنب.

فيتم تجنب التغليف البلاستيكي المباشر على القطع حتى لا يحتجز بخار الماء ، وتكون طبقة التغليف الأولى من الورق الماص للنداوة والبلل أو من بطاطين العفش، إضافة إلى التغليف الحراري للشحنة كاملة، كما تراعي شركة تخزين عفش بالرياض أيضا تحليل العفش جيدا لاكتشاف أي وجود للحشرات ومعالجته كيميائيا .

مميزات اضافية من شركة تخزين اثاث بالرياض

  • شركة نقل اثاث بالرياض تتيح للعميل الاطلاع ومعاينة أسلوب تخزين أثاثه، كما توفر شركة تخزين عفش واثاث بالرياض وحدات خاصة للتخزين مستقلة داخل حاويات لضمان الخصوصية .
  • تدار مستودعات تخزين الاثاث بواسطة نسق فهرسة وتصنيف وترقيم عالي ودقيق لا يسمح بالخطأ أو التداخل بين المخزونات بعضها القلة .

تحديات نقل العفش وكيف يتم التغلب عليها

بواسطة عملنا في نقل الأثاث طيلة سنين عدة استطعنا أن نكون على دراية بما قد يقابلنا من تحديات خلال النقل، فأصبحنا طول الوقت مستعدين لمثل تلك التحديات بما يمكنا من التداول معها وتجنب وقوعها ومن بين تلك التحديات :

نقل العفش من أو إلى طابق عال في بناية : يتمثل التحدي هنا في طريقة نقل قطع الأثاث عظيمة الكمية التي غير ممكن تفكيكها مثل الأجهزة الكهربائية الثقيلة أو الكنب، والتي يصعب نقلها عبر الدرج أو المصعد ، ويحدث الانتصار على هذا باستعمال السلالم الكهربائية والأوناش الهيدروليكية، الأمر الذي يختصر وقت الشغل ويخفف التعب ويضمن سلامة المنقولات .

نقل قطع العفش الاستثنائية مثل الآلات الموسيقية مثل البيانو أو النجف الهائل، وفي تلك الوضعية هناك عمال تغليف أثاث احترافيين إضافة إلى ذلك موارد تغليف ذات حراسة عالية توفرها المؤسسة، ويحدث الالتزام بالفنيات الضرورية لتغليف القطع، من حيث تعدد طبقات التغليف وحراسة القطع في صناديق خشبية لادخار الحراسة القصوى .

البوابات الضيقة سواء في الموضع القديم أو الحديث : يحرص مجموعة العمل على معاينة الأماكن التي يتم النقل منها أو إليها وتسجيل أبعاد البوابات وارتفاعات الأسقف، و في وضعية ضيق البوابات يتم تفكيك القطع العظيمة قدر الإمكان إضافة إلى ذلك خلع الأبواب والاستعانة بعدد هائل من العمال لتمرير القطع دون ضرر .

من خدماتنا المميزة ايضا ..

مستودع تخزين عفش بالرياض
مستودع تخزين عفش بالرياض

سيارات نقل اثاث بالرياض

بالطبع توفر شركة نقل عفش بالرياض أفضل السيارات المتخصصة في نقل الاثاث بالرياض ليتم نقله بسلام تام، حيث يتم تحميل العفش بمختلف أنواعه داخل السيارة المخصصة له وذلك بواسطة المعدات والأدوات المتخصصة النقل ويتم وضعه داخل السيارة بحرص شديد كما توفر الشركة دينا نقل عفش بالرياض .

كما أننا نختار السيارة بناءا على معاينة العفش الخاص بك في بداية الأمر مع أخذ مساحاته وحجمه ونوعه لكي يتم نقله داخل السيارة بأمان تام ويتم توصيله بشكل سليم.

ومن الجدير بالذكر أنه يتواجد العديد من شاحنات النقل في شركة نقل اثاث بالرياض حيث أنها متخصصة في نقل الأثاث الزجاجي وشاحنات أخرى متخصصة في نقل الأثاث الخشبي والأثاث الرخامي بالإضافة إلى المفروشات والملابس و الكنب والمجالس وغيرها من أنواع العفش المتنوعة مما يوفر إليك أعلى معدل من الأمان خلال عملية نقل الأثاث.

 

شروط تخزين العفش الصحيحة

تدرك شركة تخزين عفش بالرياض مدى أهمية وضع خطة محدده خلال تخزين العفش للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، وذلك يعود إلى أن هذه المهمة إذا تمت بشكل عشوائي فإنها تكون سبب في نتائج سلبية؛ لهذا السبب فإن مجموعة من المتخصصون لدى شركة نقل عفش بالرياض قاموا بتحديد مجموعة من الشروط التي يجب أن تقوم بتنفيذها للحفاظ على العفش الخاص بك خلال التخزين.

عندما ترغب في تخزين العفش للحفاظ عليه خلال السفر أو تغير المنزل أو لأي سبب آخر فإن شركة تخزين العفش بالرياض لديها القدرة والإمكانيات التي تساعدها من القيام بهذه المهمة بطريقة فعالة، والسبب في ذلك يعود إلى أن المتخصصون لدى الشركة قاموا بتحديد مجموعة من الشروط التي يجب التركيز عليها عند تخزين العفش والتي تتمثل فيما يلي:

  • أولًا: تقسيم العفش:

إن كل نوع من أنواع العفش يحتاج إلى طريقة مختلفة في التخزين، كما أنه يحتاج إلى بعض المقومات والاحتياطات التي يتم أخذها للحفاظ على العفش؛ لهذا السبب فإنه يجب أن يتم الفصل ما بين جميع أنواع العفش وتحديد الطريقة المناسبة لكل نوع، وبالتالي يتم وضع كل نوع من العفش في مكان مختلف، مثل الكنب يحتاج إلى التواجد في مكان بعيد عن الماء وعن الحشرات والأتربة، أما الأجهزة الكهربائية يجب الاحتفاظ بها في مكان مرتفع لتجنب تعرضها إلى الماء وهكذا.

  • ثانيًا: تحديد وقت التخزين:

يجب قبل أن تقرر تخزين العفش أن تحدد الوقت المناسب لك لتخزين العفش، والسبب في ذلك يعود إلى أن تغير الوقت يتوقف عليه العديد من التغيرات المختلفة، فإذا كانت مدة حفظ العفش طويلة فإنه في هذه الحالة سوف يحتاج إلى استخدام مبيدات ذات فاعلية في المكان لتمنع ظهور الحشرات به، وغلق النوافذ لتمنع دخول الأتربة وغيرها من الاحتياطات المختلفة.

  • ثالثًا: غلق أي مصدر للمياه:

إن المشكلة الأساسية التي تؤدي إلى حدوث مشاكل على العفش أن يتعرض إلى الماء التي تتلفه مع مرور الوقت من خلال تقشر العفش؛ لهذا السبب فإنه يجب أن تحرص على غلق جميع نوافذ المياه التي توجد في المكان، وأخذ جميع الاحتياطات التي تقي من تواجد المياه في المكان، كما أنه يجب عليك أيضًا عند تخزين الأدوات الكهربائية أن تقوم بوضعها على شيء مرتفع حيث أن هذا يضمن لك في حالة حدوث أي تسربات أو غيرها أن لا تتلف هذه الأجهزة.

  • رابعًا: وضع حل إلى الأتربة:

من أكثر المشاكل التي يمكن أن تؤثر على العفش أن يتعرض إلى الأتربة التي تتراكم على العفش وتكون سبب في العديد من المشاكل الأخرى؛ لهذا السبب فإنه يجب عليك أن تستخدم قطعة من القماش في تغطية العفش لتجمع تكون الأتربة به، كذلك يجب أن تقوم بغلق النوافذ والابواب؛ لأنها هي المصدر الأساسي لتكون الأتربة في المكان حيث أن هذا يضمن لك عدم تجمع الأتربة على الأثاث.

  • خامسًا: وضع حل إلى الحشرات:

نحن ندرك جيدًا مدى تأثير الحشرات البالغ على العفش، حيث أنه يوجد بعض الحشرات التي تتغذى على الخشب وتتلفه تمامًا، والبعض الأخر يؤدي إلى تقشر الخشب، والبعض يكون سبب في تكون رائحة سيئة وغيرها من الأمور؛ لهذا السبب فإنه يجب قبل التخزين التخلص من جميع الحشرات التي توجد في المكان، وبعد ذلك يتم رش المبيدات كنوع من الوقاية من تواجد الحشرات؛ كذلك يجب المتابعة كل فترة للتأكد من أن الحشرات لم تتجمع في المكان أو تؤثر على العفش.

  • سادسًا: تخزين القطع القابلة للكسر:

يعتبر الزجاج واحدًا من أهم قطع الأثاث القابلة للكسر والتي تحتاج إلى دقة شديدة عند التخزين حتى لا ينتج عنها أي مشاكل فيما بعد؛ لهذا السبب فإنه يجب أن يتم تغليف هذه القطع جيدًا وبطريقة منظمة حتى تكون سبب للحفاظ عليها؛ لأن وضعها بشكل عشوائي يعتبر من أكثر الأمور التي تعرضها إلى المشاكل المختلفة.

كذلك يجب أن يتم وضعها على مرتبة من الاسفنج والتي يمكن من خلالها أن تضمن سلامة هذه الأدوات وعدم تعرضها إلى الكسر أو إلى أي مشاكل خلال التخزين.

  • سابعًا: ضبط الرطوبة:

من أكثر الأمور التي يتجاهلها الكثير من الأشخاص هي درجة الرطوبة في المكان، حيث أن ترك العفش في مكان لفترة طويلة يعتبر من أكثر الأمور التي تعرضها إلى المشاكل سواء كانت ناتجة عن زيادة الرطوبة في المكان أو حدوث جفاف؛ لأن العفش والكنب لا يتحمل الرطوبة الغير منتظمة التي تعرضها إلى التقشر؛ لهذا السبب فإنه يجب عليك تحديد المكان المناسب الذي تقوم بتخزين العفش به والذي يكون ذا درجة رطوبة مناسبة حتى لا يتعرض إلى أي مشاكل.

  • ثامنًا: مراقبة مكان التخزين:

لا يجب أن تترك مكان التخزين لفترة طويلة بل أحرص على مراقبته بشكل دوري لمعرفة إذا كان قد حدث في المكان أي مشاكل تؤثر على العفش الذي يوجد به، حيث أنه كما ذكرنا لكم العفش عرضة إلى المشاكل والتلف لهذا يجب أخذ جميع الاحتياطات، ويمكن أن تقوم بذلك من خلال الذهاب إلى مكان التخزين كل فترة، أو تقتصر على وضع أجهزة مراقبة في المكان والتي سوف تساعدك على رؤيته بالكامل وتتعرف عند حدوث تسربات مياه، أو أي مشاكل أخرى قد يكون لها تأثير على العفش.

  • تاسعًا: تغليف العفش:

من أهم الأمور التي يمكن أن تقوم بها هي تغليف العفش جيدًا مستخدمًا في ذلك الخامات المختلفة التي تتناسب مع العفش، حيث أن هذه الطريقة سوف تضمن لك عدم تعرض العفش إلى أي مشاكل خلال التخزين.

وفي حالة إذا كان يوجد قطع كبيرة من العفش فإنه يجب أن تقوم بتفكيكها وبعد ذلك تتم عملية التغليف لتكون المهمة غاية في البساطة وفي نفس الوقت يمكن من خلالها الحفاظ على العفش.

نحن ايضا :

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *