شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم بالرياض

شركة ترميم بالرياض


شركة ترميم منازل بالرياض

هناك الكثير من المنازل والأماكن التي تتعرض للتشققات والتصدعات، وبالتالي يفقد المنزل بريقه ورونقه وجماله ويسبب الإحراج لأصحابه، كما أن الأمر الأصعب من ذلك أن تصل النتيجة في النهاية إلى تساقط المنزل وهدمه بالكامل، لذلك عليك فور ظهور هذه التشققات أن تستعين بشركة خبرة ومتخصصة من شركات الترميم، ولن تجد أمامك أنسب من شركة ترميم منازل بالرياض ، فهي تقوم بحل هذه المشكلة على الفور وإصلاح  هذه التشققات وما ترتب عليها، فضلا عن إضفاء لمسة جمالية على المنزل وألوان وتشطيبات مبهجة.

افضل شركة ترميم منازل بالرياض

من الطبيعي أن تود معرفة ما الذي يميز شركة ترميم منازل بالرياض عن منافسيها في نفس المجال، لذلك سنخبرك ببعض من مميزاتها:

  • لها خبرة طويلة في مجال الترميم تجعلها تتربع على عرش الشركات بأكملها، فهي تعتبر من الشركات القديمة في المجال، كما أن لديها سجل إنجازات ملئ بالنجاح الذي قدمته في مجال الترميم.
  • تقدم الشركة فريق عمل يتكون من مهندسين بارعين في مجال الترميم، ودائما ما تقدم لهم التدريبات التي تساعدهم في تعلم الجديد ومواكبة العصر والتعامل مع الوسائل الحديثة بشكل احترافي.
  • تقوم الشركة بالعمل عن طريق خطة مدروسة جيدا، لأنها تعلم جيدا أن التنظيم هو طريق النجاح، ولكي تصل بالمبنى إلى النتيجة المطلوبة والمتفق عليها مع العميل.
  • تقديم ضمانات للعميل متعددة، قد تصل مدتها إلى سنوات طويلة، وبالتالي يكون العميل على ثقة من الخدمة المقدمة إليه.
  • توفر الشركة المواد الخام ذات الجودة العالية، كما أنها مصنعة بالخارج، ومنها مادة الايبوكسي، والدهانات التي تستخدم لإعطاء أشكال جمالية، الاسمنت، المونة وغيرهم.
  • تعمل دائما على احترام المواعيد وعدم التأخير في التسلم أو التسليم ولو لفترة قصيرة، لأنها تعلم أهمية الوقت جيدا لكلا الطرفين.
  • لديها فريق من الدعم الفني الذي يعلم جيدا جميع الأجوبة التي يحتاجها العملاء عن خدمة الترميم، كما أنه يجيد التحدث والتعامل مع العملاء باللغات المختلفة والأسلوب المهذب الذي يليق باسم الشركة ومكانتها.

خدمات شركة ترميم منازل بالرياض

تقدم الشركة خدمة شاملة في مجال الترميمات، فهي لا تقتصر على ترميم المنازل فقط، وإنما هي شركة ترميم بيوت بالرياض، كما أنها شركة ترميم فلل بالرياض، وتقوم أيضا بترميم المستشفيات والمساجد والقصور والفنادق، والعيادات، والمدارس وحمامات السباحة وجميع الشركات الخاصة والعامة، وغيرهم الكثير، فالشركة تستطيع أن ترمم أي مكان بأحدث الوسائل وبأفضل الطرق الممكنة، كما أنها تستطيع تشييد جميع المباني مهما اختلفت مساحتها مع تدعيمها بالأسس الخرسانية القوية التي تتحمل الأوزان الثقيلة والأدوار الكثيرة، كما أنها تقدم خدمة رصف الطرق وإنشاء أعمدة الإنارة في كافة أنواع الشوارع، وغيرهم الكثير فمهما كان طلبك في هذا المجال قم بالتواصل مع شركة ترميم منازل بالرياض .

طريقة شركة ترميم منازل بالرياض في  الشروخ قليلةُ الاتساع في الاسقف الأفقية

هذا النوع من الشروخ لا يحتاج إلى أي ترميم، ولكنه يحتاج إلى ترميم من قبل شركة متخصصة مثل شركة ترميم منازل بالرياض ،حيث أنها تضع له استراتيجية معينة لكي يتم بأفضل صورة، فهي تقوم بالآتي:

  • تجفيف السطح الخرساني تماما قبل البدء في عملية الترميم.
  • ثم يقوم الفريق بعد ذلك بتنظيف سطح الخرسانة جيدا، وإزالة أي جزء ضعيف أو تالف بها.
  • يقوم الفريق بتوسيع مكان أي شرخ حتى 5 ميلي متر حد أدني، وبعد ذلك تنظيفه من أي جزء مفكك يوجد به.
  • وإذا كان الشرخ الموجود غير يسير ويصل إلى السطح المقابل، يقوم بالفريق بسده من الجهة الأخرى وذلك من خلال مادة الايبوكسي التي توفرها الشركة.

انواع الترميمات التي تقدمها شركة ترميم منازل بالرياض

توفر شركة ترميم منازل بالرياض لعملائها العديد من أنواع الترميمات المختلفة ومنها:

  • الترميمات الإنشائية: وهذا النوع يتم عمله في أساس المنزل من البداية بشكل خاص، لكي يجعل المنزل قوى ويتحمل جميع الأوزان الثقيلة، ويظل فترات طويلة بمتانته وصلابته وبالتالي لا يتعرض لأية أضرار بعد ذلك.
  • الترميمات الغير إنشائية: ويعتبر هذا النوع هو الذي يستخدم بشكل كبير، حيث يتم القيام به عند حدوث تشققات وتصدعات للمنازل، فهو يقوم بإصلاحهم وإعادة المنزل خالي من المشاكل كما كان.
  • الترميمات الديكورية: وهذه الترميمات متعلقة بالشكل الخارجي والنهائي للمنزل، واللمسات الجمالية الخاصة به مثل السيراميك، والدهانات وأعمال الجبس وغيرهم الكثير.

أسباب ظهور التشققات في المباني

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تشققات وتصدعات للمباني بصفة عامة وللمنازل بصفة خاصة، مما يجعلك تحتاج إلى الترميم من قبل شركة ترميم منازل بالرياض ومنها:

  • الرطوبة: حيث أنها من أكبر العوامل التي تؤدي إلى تشقق المكان، فتعرض المبني كثيرا لدرجات الحرارة المختلفة وخاصة الرطوبة يعمل على تقشير الدهانات والطلاءات ومع مرور الوقت يؤدي إلى تشققات وتصدعات وكسور الجدران والمبنى بأكمله.
  • الاهتزازات الناتجة عن حركة المرور: حيث تتسبب هذه الاهتزازات المستمرة التي يتعرض لها المنزل الموجود بشوارع رئيسية إلى العديد من التصدعات الناتجة عن ذلك.
  • نقص الأسمنت والحديد: أثناء تشييد المنزل وإقامة أساسه، أو عدم الربط على الأعمدة جيدا، كل ذلك يؤدي بعد فترة من الوقت إلى تكسير المنزل وتصدعه وقد يصل إلى سقوطه أرضا.
  • الإهمال منذ البداية: أثناء بناء المنزل، وعدم تركه يجف بعد تمامه ومن ثم بناء أدوار إضافية فوقه، فكل ذلك يتسبب في ضعف الجدران وبالتالي تشقق المنزل بمرور الوقت.

اسعار شركة ترميم منازل بالرياض

تقدم  شركة ترميم منازل بالرياض أسعار في المتناول ورخيصة مقارنة بما تقدمه من خدمة ممتازة، كما أنها سرعان ما تدعم أسعارها بالعديد من التخفيضات المميزة التي تلقى قبولا وسرورا من قبل كافة العملاء، ومن الجدير بالذكر أن أسعار الترميمات مختلفة وتتوقف على العديد من الأمور فمثلا:

  • مساحة المبنى المراد ترميمه وعدد الأدوار التي يحتوي عليها، فكلما كان كبير كانت التكلفة أعلى.
  • مدى حجم التشققات والأضرار التي حدثت للمبنى، وهل التواصل مع شركة ترميم منازل بالرياض كان مبكرا، أم بعد تضخم الأمر وصعوبته.
  • كمية المواد التي يحتاجها البناء في الترميم، فكل بناء يحتاج إلى كميات مختلفة لإصلاح ما به من أضرار.
  • الوقت المطلوب إنجاز المهمة به، فكلما كان العميل يريد إنجاز المهمة أسرع، كلما زادت التكاليف.

ماذا بعد انتهاء شركة ترميم منازل بالرياض من عملها

تقوم الشركة بعد الانتهاء من عملية الترميم بتقديم العديد من الأشياء التي توفر الحماية للعميل وتحافظ له على الترميمات التي تمت ومنها:

تعطي الشركة للعميل بعض الإرشادات والتعليمات التي يجب عليه اتباعها بعد ذلك، وماهية الصيانة الدورية التي يحتاجها البناء بعد ذلك والأوقات المحددة لذلك، وأعمال العزل إذا كانت متطلبة، وأهمية كشف تسربات المياه فور حدوثها وعدم التكاسل في شأن إصلاحها.

كتابة تقرير بما تم القيام به وما تم إصلاحه والمواد المستخدمة وكميتها وكافة الأسعار والمبالغ المدفوعة، كما تقوم الشركة عن طريق ممثلها باستخراج التراخيص الخاصة قبل البدء في الأعمال الترميمية بدلا من العميل، وبالتالي توفر له الوقت والجهد وتسهل عليه الأمور قدر الإمكان، كما تقدم الضمانات للعميل والتي تختلف مددها، كما تظل شركة ترميم منازل بالرياض على اتصال بالعميل بعد انتهاء الخدمة لمتابعة ما يحدث وتذكيره بمواعيد الصيانة الدورية.

 

اقرا ايضا:

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *