شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض


شركة تعقيم بالرياض

تعتبر عملية النظافة وتعقيم المنازل أمر هام لدى ربة المنزل وخصوصاً مع انتشار الكثير من الأمراض والفيروسات حتى يتم تعزيز صحة أفراد الأسرة، وتحرص ربة المنزل على تطهير وتعقيم المنزل حتى يتم قتل أي جراثيم أو فيروسات، ونجد أن قيام ربة المنزل بعملية تطهير وتعقيم المنزل عملية صعبة وشاقة للغاية، حيث أنها تحتاج إلى شركة متخصصة في هذا المجال حتى تقوم بهذه العملية على أكمل وجه، لذا لابد من الاستعانة بخدمات شركة تعقيم بالرياض .

شركة تعقيم بالرياض، لا أحد ينكر أهمية تعقيم المباني في ظل ظروف انتشار الأوبئة والفيروسات التي تنهى حياتنا دون سابق انذار، فتنظيف وتعقيم المباني من المفترض أن يكون من أولوياتنا لذا نقدم لكم الشركة الوطنية وهي افضل شركة تعقيم بالرياض تستطيع التعامل بفاعليه مع المنشآت باختلاف أنواعها واحجامها وسوف نسرد مميزات الشركة والخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها في التنظيف والتعقيم,وهى تقنية التنظيف بالبخارونختم حديثنا عن سرد فوائد البخار فى التنظيف.

تقدم شركة تعقيم بالرياض العديد من خدمات التعقيم ومنها :

  • تعقيم المنازل والمساجد والقضاء على البكتيريا والفروسات.
  • تقدم شركة تعقيم بالرياض افضل خدمات التطهير للحدائق والمتنزهات.
  • تقدم الشركة خدمات تعقيم المكاتب والشركات والمؤسسات.
  • تعتمد شركة تعقيم بالرياض على احدث مواد التعقيم والمعتمدة من منظمة الصحة العالمية للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

أصبح التطهير والتعقيم من أهم الوسائل والطرق التى نتبعها جميعا للوقاية من فيروس الكورونا حيث انتشر هذا المرض فى الفترة الاخرة بسرعة كبيرة جدا وضرب معظم بلدان العالم وحقق اصابات عديدة وايضا العديد من حالات الوفيات وحتى الان لم يصل الطب الى علاج لهذا المرض لذلك يلجأ الجميع الى الحماية من الاصابة بالكورونا.

ولا يمكن تحقيق ذلك الا من خلال التطهير والتعقيم الجيد وتعمل شركة تعقيم بالرياض على استخدام افضل الوسائل والاساليب الحديثة فى التعقيم كالتعقيم بالبخار وبأقوى المواد التى تعمل على قتل البكتيريا الضارة ومسببات العدوى الى الانسان .

يرغب الكثير في تعقيم وتنظيف جميع الأماكن للحماية من فيروس كورونا المستجد في جميع الدول، لكن يوجه بعض الصعوبات وتحتاج أيضا لبذلك وثقت وجهد للوصول للنتائج المبهرة، لذلك سوف أوفر لكم أفضل شركة تعقيم بالرياض لكل من يرغب ان يتطلع على مميزات وخدمات وأسعار الشركة يتابع معي السطور القادمة.

الصفحة للايجار .. تواصل معنا عبر الرقم 00201271828292

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

أفضل شركة تعقيم بالرياض

توفر شركة تعقيم بالرياض جميع الخدمات التي يحتاج إليها العميل حتى يشعر العميل بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، فتقدم خدمة تنظيف المنزل وتطهيره وتعقيمه باستخدام أفضل مواد التعقيم المستوردة من الخارج حتى تتم عملية التعقيم على أكمل وجه، وتوفر خدمة تعقيم المكاتب وخدمة تعقيم وتطير المنزل من فيروس كورونا الجديد.

تعتبر شركة تعقيم بالرياض من أفضل الشركات التى تميزت فى مجال التطهير والتعقيم حيث نتبع احدث الاساليب والوسائل الحديثة التى تعمل على ابادة جميع الميكروبات المسببة للأمراض حيث نعمل على التعقيم الحرارى وايضا التعقيم الكيميائى من خلال احدث المطهرات المستوردة حيث نهدف الى ان نكون فى المرتبة الاولى دائما من بين الشركات المتنافسة فى هذا المجال كما نعمل على التطوير الدائم من انفسنا من خلال الوقوف على أحدث المستجدات التى تطرأ على أدوات ومعدات التعقيم الحديثة كما نعمل على التميز عن غرنا من الشركات من خلال العمل الشاق والمتميز والامانة التامة لفريق عملنا .

  • تمتلك شركة تعقيم بالرياض عمالة مدربة على مستوى احترافي للقيام بالتنظيف والتعقيم.
  • تستطيع شركة تعقيم بالرياض التعامل مع المنشآت المختلفة من فيلات وقصور وحدائق عامة ونوادي وغيرها.
  • من مميزات الشركة الوطنية الاعتماد على المُعدات الحديثة المطورة في التنظيف والتعقيم.
  • تستخدم الشركة مواد مستوردة ذو فاعلية تتمكن من التخلص من البقع الصعبة.
  • تتنوع شركة تعقيم بالرياض في مواد التنظيف وتستخدم كل نوع مع الجزء الذي يناسبه.
  • من مميزات الشركة الوطنية القضاء على الحشرات بجميع أنواعها وتعقيم الأسطح الملامسة.
  • تقدم الشركة الوطنية امتيازات لفريق العمالة من مكافآت متنوعة فهي كما تراعى فريق العملاء تراعى فريق العمالة.

شركة تعقيم شقق بالرياض

تقدم شركة تعقيم بالرياض جميع اعمال التنظيف التي يحتاج إليها المنزل، حيث تشمل خدمة التنظيف تنظيف جميع الغرف والمطبخ والحمام والمفروشات وكل شىء، كما يقوم عمال شركة تعقيم شقق بالرياض بتنظيف الأرضيات وتلميعها وتلميع جميع أنواع الأثاث، وتتم عملية التنظيف بواسطة فنيين محترفين يقومون بإنجاز عملهم في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية الجودة واحترافية ودقة في العمل.

أصبح تعقيم الشقق من الضروريات التى يلجأ اليها كل رب منزل خوفا منه على صحة افراد اسرته وحمايتهم من الامراض والاوبئة وبخاصة مع ظهور وانتار مرض الكورونا الذى يضرب العالم بأكمله فيلجأ رب المنزل الى الاستعانة بشركة تعقيم شقق بالرياض حيث تعمل شركة تعقيم بالرياض على التطهير والتعقيم الشامل للمنزل عقب الانتهاء من عملية التنظيف حيث لدينا مجموعة متميزة من فريق عملنا متخصصة فى عملية التطهير والتعقيم الشامل للمنزل فلدسنا اقوى الالات التى تعمل على التعقيم بالبخار للمفروشات والستائر والسجاد كما لدينا اقوى المواد المطهرة التى تعمل على تطعير الحوائط والارضيات .

 

تعقيم فيروس كورونا الجديد

توفر شركة تعقيم بالرياض خدمة تعقيم المنزل ضد فيروس كورونا الذي ظهر حديثاً، فيقوم عمال الشركة بتنظيف المنزل وتطهيره وتعقيمه جيداً وذلك من خلال الخطوات التالية

  • يقوم عمال شركة تعقيم بالرياض بتنظيف وتعقيم السجاد مستخدمين أجهزة حديثة ومتطورة تعتمد على الرغوة الجافة والبخار.
  • يقوم عمال شركة تعقيم منازل بالرياض بتطهير الأثاث من مفروشات وكتب وستائر وغيرها باستخدام أجهزة البخار ذات الدرجات المرتفعة حتى تقضي تماماً على أي فيروس.
  • يتم تنظيف البلاط والأرضيات بجميع أنواعها باستخدام أفضل المعدات.
  • تنظيف الأسطح جيداً وتنظيف الحمام وتنظيف رخامة المطبخ وتعقيمها وتنظيف الثلاجة بطرق لا تؤثر على سلامتها.

 

اسعار شركة تعقيم بالرياض

التعقيم الجيد يعمل على حمايتنا من الاصابة بمرض الكورونا ويتم ذلك من خلال شركة تعقيم بالرياض من خلال استخدام أفضل مواد التعقيم التى تعمل على ابادة البكتيريا الضارة والحماية منها حيث نعمل على تعقيم المنزل بالكامل من تعقيم للارضيات والحوائط والحمامات والمطابخ والاجهزة الكهربائية وذلك لكى نكون بمأمن من الاصابة بمرض الكورونا .

توفر شركة تعقيم منازل بالرياض جميع خدمات تنظيف وتطهير وتعقيم المنزل باستخدام أفضل مواد التنظيف المستوردة من الخارج، كما أنها تعتمد على عمالة مدربة ومتميزة وماهرة ولديها الخبرة الكافية في كيفية القيام بعملية التنظيف، وتوفر لهم أجهزة حديثة ومتطورة تساعدهم على إنجاز عملهم في أقل وقت ممكن، ومع ذلك توفر شركة تعقيم بالرياض أسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات مما يجعلها في تنافس دائم مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

من مميزات الشركة الوطنية والتي جعلتها تتربع على عرش الصدارة في مقدمة الشركات الأخرى هي مراعاة الشركة لعملائها ويظهر هذا من خلال النهج الذي اتبعته في الأسعار التي تقدمها للعملاء وتتميز اسعار شركة تعقيم بالرياض بتماشيها مع جميع العملاء وهناك نقطة هامة يجب التنويه لها آلا وهي الالتزام بتحقيق الجودة الكاملة في العمل ونظام الاسعار لا يؤثر على جودة العمل المقدمة كما يحدث في الشركات الأخرى.

شركة تعقيم منازل بالرياض
شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض في خدمتكم في جميع الأوقات لتقدم لكم أفضل خدمات التعقيم والتطهير الجذري لأدق تفاصيل منزلك دون ترك ثغرة واحدة ورائها، حيث أنها تعتمد على فريق عمل احترافي لديه خبرة طويله في مجال التنظيف والتعقيم والتطهير، وعلى دراية تامة بأفضل طرق التعقيم التي تضمن لك القضاء على كافة الجراثيم والبكتريا التي قد تهدد صحتك للخطر.

وذلك من خلال استخدام أفضل أنواع المطهرات المطابقة لمواصفات الجودة العالمية وبالنسب المقررة والكافية للتعقيم والتطهير المثالي، لذلك لا تتردد أبدا عميلنا العزيز في الاتصال بنا في أي وقت لطلب خدماتنا، وسوف نقوم بتلبية طلبك على وجه السرعة وعلى أعلى مستوى.

  • يقوم العميل بالذهاب إلى مقر شركة تعقيم منازل بالرياض ويقابل الموظف المختص.
  • يتم الاتفاق مع العميل وعلى الخدمة المقدمة والسعر، كما يتم تحديد موعد مناسب للعميل كى تتم فيه عملية التعقيم.
  • بعد ذلك تقوم شركة تعقيم منازل بالرياض بإرسال فريق العمل إلى العميل في الوقت الذي تم الاتفاق عليه، ويكون فريق العمل مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات التي تساعده على القيام بعملية التعقيم.
  • يقوم عمال شركة تعقيم منازل بالرياض برش المنزل والتأكد من خلوه من أي حشرات.
  • يقوم عمال افضل شركة تعقيم منازل بالرياض بتحديد الأماكن التي تتعرض للجراثيم كالحوائط والأرضيات والأثاث وتعقيمها جيداً.

شركة تعقيم خزانات بالرياض

شركة تعقيم خزانات بالرياض..ان المياه من افضل النعم التي انعم الله علينا بها فمن المستحيل ان يعيش اي فرد بدونها ، لهذا فيجب ان يحافظ الفرد على نظافة الماء فتناول مياه ملوثة قد تعد من اكثر الاشياء التي قد تعمل على نقل الكثير من الامراض.

فإذا لاحظت اي تغيير بطعم المياه او نظرت بداخل الخزانات ورايت الكثير من الرواسب على جانب او قاع الخزان و ينتابك القلق!! مع شركة تعقيم بالرياض و التي تعتبر افضل شركة تعقيم خزانات بالرياض اطمئن فقد جئت الى المكان الافضل ، فمهما كان الامر خطيرا فلدى الشركة خبرة واسعة في تعقيم و تنظيف مختلفق انواع الخزانات على اكمل وجه.

توفر شركة تعقيم خزانات بالرياض لعملائها الكرام مجموعه من الخدمات المتنوعه فى عملية عزل وتعقيم الخزانات :-

  1.  الاعتماد على فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للقيام بأعمال تعقيم الخزانات و العزل بالطرق التى تتناسب مع الخزان
  2.  تقوم شركة تعقيم خزانات بالرياض بالاعتماد على مجموعه من المواد وأبرزها ماده الابوكسى التى تعمل على أزالة التحالب المائية والرواسب وتنظف جدار الخزان وبذلك تتم عملية التنظيف على أكمل وجه
  3. تقوم شركة تعقيم بالرياض بالكشف الدورى بعد الانتهاء من التنظيف للتأكد أن فريق العمل قام بمهمة التنظيف كما ينبغى أن يكون من أجل سلامة صحة عملائنا الكرام

تعقيم المنازل بالرياض

نجد أن عملية تعقيم المنزل عملية هامة وضرورية وخصوصاً مع انتشار فيروس كورونا الجديد، ونجد أن شركة تعقيم بالرياض توفر هذه الخدمة واهميتها هي

  • تستخدم شركة تعقيم المنازل بالرياض التنظيف بالبخار وهو تنظيف صحي وآمن وليس له أي مخلفات كيميائية.
  • يعتمد التنظيف بالبخار على القوة الثلاثية والتي تقضي على الجراثيم بشكل كبير جداً.
  • يقوم التنظيف بالبخار بتنظيف جميع الأوساخ ويعمل على القضاء على جميع البقع الصعبة، ويعمل على إزالة الروائح الكريهة من على المفروشات والسجاد.

من الخدمات التي جعلت الشركة تستحوذ على لقب افضل شركة تعقيم بالرياض الأسعار المناسبة التي تقدمها لعملاء وتتميز اسعار الشركة بمناسبتها لمختلف الفئات دون استثناء ومن جانب أخر نجد مدى مراعاة الشركة الوطنية لعملائها فبجانب الأسعار وُجدت العروض المميزة والتي تتماشى مع جميع الأذواق ليختار العميل ما يناسبه.

من الخدمات التي تقدمها شركة تعقيم بالرياض الورش التدريبية وتفيد العمالة القديمة للتدريب على الطرق والتقنيات الحديثة في العمل كما تفيد العمالة الوافدة حديثاً بالتدريب على طرق الشركة المتبعة في أعمال التعقيم.

تعمل الشركة الوطنية على التطوير من نفسها ومسايرة العصر التكنولوجي الحديث عن طريق التطلع إلى كل ما هو جديد من مُعدات حديثة وتقنيات ذو فاعلية في أعمال التعقيم ومن التقنيات الحديثة التي حرصت الشركة على دمجها شركة تعقيم بالرياض ضمن سياسة عملها تقنية التنظيف بالبخار ونلقى لمحة خاطفة عنها.

رقم شركة تعقيم بالرياض

توفر الشركة لعملائها الكرام أرقام تليفونات حتى يستطيعون التواصل مع رقم شركة تعقيم بالرياض من خلالها، ويمكن للعميل أن يحصل على هذه الأرقام من خلال موقع الشركة الإلكتروني، وتقوم خدمة العملاء بالرد على جميع استفسارات العميل بصدر رحب بخصوص أسعار الشركة المخفضة التي تقدمها وخدماتها المختلفة التي يحتاج إليها العميل، وغيرها من الاستفسارات التي تواجه العميل.

 

تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض هي شركة تنظيف وتعقيم شاملة، تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الاحترافية في التنظيف والتعقيم من خلال استخدام أفضل المنظفات والمطهرات المطابقة للمواصفات العالمية والمصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، وتقديم مهامها عن طريق الاعتماد على اتباع أفضل الطرق والوسائل التكنولوجية الحديثة للتعقيم والتطهير الجذري من كافة الجراثيم المختلفة، وعلى أيدي مجموعة محترفة من أمهر المختصين والخبراء في مجال التعقيم.

شركة تعقيم مجالس بالرياض

حيث يتم تعقيم المجالس جيداً حتى يتم الحفاظ على صحة الأفراد الذين يجلسون عليها، وتقوم شركة تعقيم مجالس بالرياض باستخدام مواد تعقيم جيدة لا تعمل على تلف المجالس ويتم التعامل معها بحذر حتى لا يؤثر التنظيف عليها، ويستطيع عمال شركة تعقيم بالرياض القضاء على جميع أنواع البقع واستخدام معطر حتى تكون المجالس ذو رائحة عطرية مميزة، مع توفير الشركة أسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات مما يجعلها على صدارة الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

شركات تعقيم بالرياض

على الرغم من وجود العديد من شركات تعقيم المنازل بالرياض نظرا لأهمية هذه الخدمة في تحقيق أقصى قدر من السلامة والحفاظ على صحة أفراد المنزل، إلا أن شركتنا استطاعت أن تثبت نفسها بجدارة في هذا المجال وتحصل على العديد من الشهادات والجوائز من العديد من الجهات الحكومية والخاصة بفضل اتباعها لأفضل طرق التعقيم الآمنة وشديدة الفاعلية.

لذلك كن على ثقة تامة عميلنا العزيز أنك معنا سوف تحصل على أفضل خدمات التنظيف والتعقيم لكافة أجزاء منزلك بأفضل الطرق الحديثة والمتطورة.

خدمات شركة تعقيم بالرياض

  • تقدم شركة تعقيم بالرياض خدمة تنظيف المطابخ.
  • خدمة تنظيف الحمامات.
  • خدمة تنظيف الغرف كاملة.
  • خدمة تنظيف جميع أنواع المفروشات والأثاث.
  • تقدم شركة تعقيم بالرياض خدمة تنظيف الأنتريهات والمجالس وغيرها.
  • خدمة جلى الأرضيات بجميع أنواعها سواء كانت سيراميك أو رخام أو جرانيت أو بورسلين.

نظرا لأننا واحدة من كبرى شركات التعقيم بالرياض، فنحن نقدم كافة الخدمات في هذا المجال والتي لا تقتصر أبدا على تعقيم المنازل، بل نقوم أيضا بالآتي:

  • نقدم أيضا خدمات تعقيم المدارس والجامعات سواء الحكومية والخاصة.
  • كما نقوم أيضا بتعقيم المطاعم والكافيهات والمولات التجارية.
  • وتقدم شركة تعقيم بالرياض خدمات احترافية لتعقيم المستشفيات والمراكز الطبية.
  • وخدمات تنظيف وتعقيم المساجد والشركات والمصانع وكافة الأبنية والمؤسسات.

لذلك، فنحن شركة التنظيف والتعقيم الأولى والرائدة التي تستطيع تقديم كافة خدمات التعقيم المختلفة، لأنها تمتلك أكبر فريق عمل مزود بكافة الامكانيات الحديثة التي تمكنه من القيام بكافة أعمال التنظيف والتعقيم على أعلى مستوى من الجودة.

تعقيم المنازل بالرياض
تعقيم المنازل بالرياض

شركة تطهير منازل بالرياض

تقدم شركة تطهير منازل بالرياض خدمة تنظيف المنازل وهي خدمة تحتاج إليها ربة المنزل حتى تتخلص من هذه العملية الشاقة الصعبة، فتقدم شركة تطهير المنازل خدمة تنظيف المنزل وتطهيره من خلال الاعتماد على عمالة مدربة ومتميزة وماهرة، ونجد أن عملية تطهير المنزل عملية هامة حتى يتم منع انتشار الأمراض والفيروسات كفيروس كورونا الجديد، وتوفر شركة تعقيم بالرياض مواد تنظيف وتطهير وتعقيم مستوردة من الخارج حتى تقضي على جميع أنواع الفيروسات.

 

مميزات شركة تعقيم بالرياض

  • توفر شركة تعقيم منازل بالرياض خدمات مختلفة ومتنوعة لعملائها الكرام مما لجعل العميل يشعر بالرضا عن اختياره لهذه الشركة.
  • تمتاز شركة تعقيم بالرياض بأن لها خبرة كبيرة في مجال تنظيف وتطهير وتعقيم المنازل.
  • تمتاز شركة تعقيم المنازل بالرياض بالمصداقية والشفافية والنزاهة في التعامل مع العميل.
  • توفر الشركة عمالة مدربة ومتميزة وماهرة ولديها الخبرة الكافية في كيفية القيام بعملية التنظيف والتعقيم.
  • تقدم شركة تعقيم بالرياض تدريب مستمر للعمال حتى يكونوا على دراية تامة بكل ما هو جديد في عالم التنظيف.
  • يقوم عمال شركة تعقيم بالرياض بإنجاز العمل المطلوب منهم في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية الجودة واحترافية ودقة في العمل.
  • يلتزم عمال الشركة بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل دون تأخير أو تأجيل.
  • توفر شركة تعقيم منازل بالرياض مواد تنظيف وتطهير وتعقيم مستوردة من الخارج حتى تقضي على جميع أنواع الفيروسات.
  • توفر شركة تعقيم بالرياض أجهزة حديثة ومتطورة كأجهزة التنظيف بالبخار التي تقضي على 99% من الفيروسات والميكروبات.
  • توفر شركة تعقيم بالرياض أسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات مما يجعلها في تنافس دائم مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
  • تقدم شركة تعقيم منازل بالرياض عروض وتخفيضات هائلة لعملائها الجدد والقدامى حتى تكسب ثقة العميل وتجعله يشعر بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

ارخص شركة تعقيم بالرياض

على الرغم أن شركتنا من أفضل شركات التعقيم العملاقة التي تقدم خدمات التنظيف والتطهير الشاملة على أعلى مستوى، من خلال اتباع أفضل الطرق والإرشادات التوجيهية للتنظيف والتعقيم المثالي، وعن طريق استخدام أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة، فنحن ارخص شركة تعقيم منازل بالرياض يمكنك الاعتماد عليها دون أدنى شك من حصولك على أفضل مستوى من الخدمة، وذلك أن هدفنا أكثر بكثير من الأرباح المادية المرتفعة.

فكل ما يهم شركتنا هو ثقتكم الدائمة والحفاظ على صحتكم وسلامة أفراد أسرتكم من خلال أفضل طرق التعقيم، فنحن شركة مضمونة ومجربة ولديها تاريخ طويل من الخبرة في هذا المجال الواسع، لذلك كل ما عليكم فقط هو الاتصال بنا وسوف نتولى الأمر على أكمل وجه وبدقة عالية جدا.

 

شركة تعقيم منازل بالرياض

منذ أن تفشى الفيروس التاجي (COVID-19) أو ما يعرف بـ (كورونا) في كثير من بلدان العالم، أصبحت النظافة أولوية قصوى، نعلم جميعًا أن التدابير البسيطة مثل غسل اليدين واستخدام المناديل الورقية والتخلص منها يمكن أن تساعد في وقف انتشار هذا المرض وغيره من الأمراض، ولكن بما أن بعض الجراثيم قادرة على البقاء على الأسطح الصلبة لعدة أسابيع – وحتى أشهر – فإن هناك المزيد مما يمكننا القيام به كأفضل شركة تعقيم منازل بالرياض، لمنح منزلك تنظيفًا عميقًا، وحماية فعالة ضد الفيروسات الخطيرة والأمراض المعدية.

شركات تعقيم المنازل

نحن نراهن على كفاءة خدمات التنظيف القياسية، وعمليات التطهير الواسعة والمركزة للمنازل والمباني العامة، للحد من خطر انتشار الأمراض والفيروسات الخطيرة، لذلك نحن نلتزم في شركة تعقيم منازل بالرياض باتخاذ تدابير أكثر فعالية وقوة عن تدابير التنظيف المعتاد للوصول إلى درجة الأداء الصحي المطلوب في المساحات السكنية والعامة.

1ـ التنظيف ثم التعقيم

  • في شركة تعقيم بالرياض نستخدم طريقة من خطوتين – التنظيف أولاً ثم التعقيم – لمعالجة الأسطح مثل كونترتوب المطبخ وأسطح الطاولات وأسطح الحمام حتى تتم إزالة الأوساخ أو الصابون أو بقايا الطعام.
  • للتنظيف ـ يتم تطبيق منظف تجاري فعال متعدد الأغراض، على جميع الأسطح ثم مسحها باستخدام مناشف الميكروفيبر ذات الألياف الدقيقة المرطبة بالماء الدافئ. للتطهير ـ ضد الفيروسات والبكتيريا ، نستخدم مطهرًا يحتوي على الكحول، أو الكحول الطبي بتركيز لا يقل عن 70٪، أو استخدم الكلور المنزلي الذي يحتوي على هيبوكلوريت الصوديوم المخفف في الماء البارد، كلتا الطريقتين تضمن قتل الفيروسات بسرعة كبيرة عن طريق تحطيم جدران الخلايا.

2ـ تنظيف المداخل والأرضيات

  1. تنظيف الأرضيات الصلبة حيث نبدأ باستخدام المكنسة الكهربائية أو كنس الأرضيات الصلبة للتخلص من الأوساخ ثم المسح بمحلول تنظيف من المطهرات والماء الدافئ.
  2. لتنظيف أرضيات الفينيل يتم استخدام منتج متخصص أو مطهر مخفف بعد اختباره، لعدم إتلاف الأرضيات.

3ـ التنظيف والتعقيم المكثف لمناطق الاستخدام العالي

  • من الضروري أن يتم تنظيف وتطهير النقاط الساخنة الجرثومية المعتاد استخدامها من أكثر من فرد مثل المرحاض وأسطح المطبخ، كما أن الأسطح الأخرى التي يتم لمسها بشكل متكرر في منازلنا تحتاج إلى الاهتمام أيضًا – مثل مقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة.
  • في شركة تعقيم منازل بالرياض نستخدم أفضل أنواع المطهرات الطبية لمسح مقابض الأبواب ثم تجفيها جيدًا بقطعة قماش نظيفة، في حالة استخدام الكلور ، يتم شطف وتجفيف المنطقة التي تم تنظيفها.
  • لأسباب تتعلق بالسلامة الكهربائية، لا يتم مطلقًا رش أي شيء مباشرة على مفتاح الضوء، لذلك يتم تطبيق المطهر باستخدام قطعة من القماش القطني.

4ـ تعقيم الأجهزة الالكترونية ذات الاستخدام المشترك

قد تكون التكنولوجيا التي تستخدمها العائلة بأكملها ، مثل الهاتف المنزلي ووحدات التحكم عن بُعد (الريموت كنترول)، وأجهزة الكمبيوتر، و لتنظيفها ، نبدأ في شركة تعقيم منازل بالرياض بإزالة الغبار بقطعة قماش ناعمة ، ثم نستخدم قطعة قماش صغيرة مبللة بخفة بالماء لمسح الأوساخ ، متبوعة بقطعة قماش نظيفة مرطبة بمحلول مطهر للتخلص من الجراثيم والفيروسات.

شركة تعقيم مستشفيات بالرياض

يعد البخار السلاح الأكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بقتل الجراثيم ، ويمكن أن يساعد في رفع الأوساخ والبكتريا والفيروسات في نفس الوقت، حيث يمكن استخدام منظفات البخار على مجموعة من الأسطح المقاومة للماء في جميع أنحاء المنزل ومع الملحقات المناسبة ، يمكن استخدامها أيضًا لتنظيف الأفران والمواقد أيضًا، مرة أخرى.

مميزات تعقيم المنزل باستخدام البخار

توفر أجهزة التنظيف بالبخار درجة حرارة مرتفعة للغاية، قد تصل إلى 200 درجة مئوية، والتي تكون قادرة على قتل البكتريا والجراثيم والفيروسات، علاوة على قوة الضغط التي تتيح للبخار الوصول إلى مسام الأسطح، والزوايا وألياف المنسوجات.
البخار وسيلة تنظيف خالية من المواد الكيميائية، إذ لا تحتاج تقنية التنظيف بالبخار إلى إضافة أية منظفات أخرى.
يمكن تطبيق البخار على أنواع كثيرة من الأسطح، من الكنب والستائر إلى الأفران والأحواض.

شركة تعقيم المنزل

عندما يتعلق الأمر بالتنظيف الصحي ، فإن استخدام قطعة قماش واحدة لتنظيف جميع الأسطح ليس جيدًا، لذلك يتبع فريق شركة تعقيم منازل بالرياض الضوابط الآتية عند تعقيم المنازل:

  • تغيير أقمشة التنظيف المستخدمة عند الانتهاء من تنظيف سطح ما وقبل الانتقال إلى سطح آخر، للمساعدة على إيقاف انتشار البكتيريا والفيروسات.
  • في شركة تعقيم منازل بالرياض نستخدم أقمشة تنظيف صحية مصنوعة من الميكروفيبر، والتي يمكن شطفها بانتظام وبشكل كامل تحت الماء الدافئ الجاري أثناء التنظيف، وهو ما يكفي للتخلص من جميع البكتيريا تقريبًا التي تكونت في القماش.
  • يتم تعقيم معدات التنظيف قبل استخدامها في منزلك، وقبل الانتقال بين الغرف المختلفة.
  • تكون عملية التطهير أكثر فعالية مع استخدام الماء الدافئ ، ليس لمسح الأسطح والأجهزة فقط، ولكن يتضمن ذلك غسل المفروشات في درجة حرارة عالية، والاعتماد على البخار الساخن لتنظيف الكنب والسجاد وتطهير الموكيت.

شركة تنظيف سيارات متنقل بالرياض , والتي يبحث الكثير من قاطني المدينة عن خدماتها وذلك نظرًا للجودة التي تتم به الخدمة؛ وفي هذا المقال سنتحدث عن الخدمات التي تقدمها الشركة إلى جانب بعض النصائح التي تهم العملاء للتمكن من تنظيف سياراتهم على أكمل وجه. .. اقرا المزيد حول شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض

شركات التعقيم في السعودية

مدى فعالية المطهر في قتل الجراثيم والفيروسات لا تعتمد فقط على مكوناته – طول الوقت المتبقي للعمل (المعروف باسم “وقت الاتصال”) من المهم أن يؤخذ في الاعتبار أيضًا، حيث من الضروري ترك المطهر على الأسطح لفترة زمنية معقولة لتحقيق أقصى استفادة من المطهر، تستخدم شركة تعقيم منازل بالرياض وتعقيم مستشفيات بالرياض منتجًات تعقيم قادرة على يقتل 99،9٪ من البكتيريا والفيروسات ، مع تركه يعمل على سطح صلب لمدة دقيقة واحدة على الأقل ويفضل أن يكون ذلك لمدة ثلاث دقائق.
تعرف على أفضل مواد التنظيف والتطهير التي تستخدمها شركة تعقيم منازل بالرياض.

1ـ استخدام الكلور لتنظيف الأرضيات

  • تحمل الأحذية الكثير من الجسيمات الخطيرة خلال النهار ، وإذا لم تخلعها عند دخولك إلى المنزل ، يمكنك نقل الفيروسات والجراثيم الأخرى إلى الداخل، لتنظيف الأرضيات في مطبخك وحمامك ، يوصي مركز السيطرة على الأمراض باستخدام كوب واحد من الكلور ممزوجًا مع 5 جالون من الماء لمسح الأرضيات.
  • في شركة تعقيم منازل بالرياض نلجأ إلى استخدام مطهر مختلف للأرضيات المسامية – على سبيل المثال ، إذا تم استخدام الكلور على الخشب الصلب ، فيمكنه إزالة لونه ، بدلًا من ذلك ، نستخدم قطعة قماش مبللة معقمة على أرضيات الخشب الصلب أو بمزج نصف كوب من الخل الأبيض مع جالون واحد من الماء،

2ـ التنظيف باستخدام بيروكسيد الهيدروجين

صرحت مراكز السيطرة على الأمراض أن نسبة 3٪ من بيروكسيد الهيدروجين كانت قادرة على تعطيل فيروس الأنف خلال ثماني دقائق، عندما تصب المادة مباشرة على الأسطح مثل الحوض أو المنضدة أو المراحيض ، يتم تركها لمدة 10-15 دقيقة، هذا سيمنحها الوقت للقيام بعملها بالكامل، بعد ذلك يتم تنظيف المنطقة ثم شطفها بالماء.

شركات تعقيم

بينما يتكيف العالم مع الواقع الجديد لانتشار فيروس كورونا باعتباره وباءً ، لدينا في شركة تعقيم منازل بالرياض، المزيد من النصائح لمساعدتك على حمايتك، إليك كيفية تجنب الفيروس من خلال هذه النصائح العملية للحد من التعرض دون عزل نفسك:

  • عندما تكون في الخارج ، فأنت تتعرض للجراثيم والفيروسات التي يمكن أن تتبعك إلى سيارتك، لذلك توصي شركة تعقيم منازل بالرياض، بتطهير هذه الأجزاء على أساس يومي: مقابض وأبواب السيارة ، ومفاتيح أو زر البدء ، وعجلة القيادة ، والمبدل ، والمقاعد ، وجميع الأزرار والمقابض على لوحة القيادة ، وواقي الشمس ، وأي شيء يعمل باللمس ، ووحدة التحكم وحاملات الأكواب.
  • يمكنك استخدام مناديل مطهرة على معظم الأسطح ، باستثناء الجلود وشاشات اللمس، هناك مناديل محددة لتنظيف جلد سيارتك، إذا كانت سيارتك تحتوي على شاشة تعمل باللمس ، فستحتاج إلى استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة لمسحها (ما لم ينص الدليل على خلاف ذلك)، بالنسبة لمقاعد القماش ، يعتبر تطبيق الرذاذ المطهر فعالًا عندما يترك وقتًا ليجف.

صممت شركة تعقيم منازل بالرياض عملية معالجة وتعقيم للمنازل والمنشئات العامة والمستشفيات مكونة من مراحل متعددة، وطورت مجموعة من عوامل التنظيف لحماية صحة وسلامة عملائنا وممتلكاتهم، نحن نلتزم بأعلى المعايير في معالجة المخاطر البيولوجية لضمان حماية عملائنا وموظفينا بشكل كامل، لأننا نفهم أن صحة وسلامة الأفراد يجب أن تكون الهدف الأساسي في أي عمل، اتصل بنا لطلب خدمات تنظيف وتعقيم ممتلكاتك للوقاية من الفيروسات الخطيرة.

ارقام شركة تعقيم منازل بالرياض

تحدثنا في هذا المقال عن ارخص شركة تعقيم بالرياض وتعرفنا على أفضل شركة تنظيف وتطهير وتعقيم، كما تعرفنا على خطوات الشركة للقيام بهذه العملية وتعرفنا على أسعار الشركة المخفضة التي تناسب الجميع، وتعرفنا على خدمات الشركة المختلفة التي تقدمها لعملائها، وتعرفنا على مميزات الشركة التي جعلتها على صدارة الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، وتعرفنا أيضاً على أرقام شركة تعقيم منازل بالرياض التي توفرها للعملاء حتى يستطيعون التواصل معها في أي وقت ومن كل مكان.

 

من خدماتنا ايضا:

 

الصفحة للايجار .. تواصل معنا عبر الرقم 00201271828292

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

 

لايجار الصفحة راسلنا من هنا

3 تعليق

  • عندي مؤسسة تتكون من 5 مكاتب ومنطقة استقبال
    واعزكم الله 2 حمام وبوفيه
    كم يكلف تعقيم المكاتب وتعقيم المؤسسة كلها والمداخل والشبابيك وكل شي؟

    • مرحبا عبدالله,
      برجاء ارسال عنوان المؤسسة ورقم الهاتف وسيقوم مندوبنا باجراء المعاينة المجانية للمكان وتحديد التكلفة
      ونبشركم بالخبر السار .. بدا من اليوم يبدا عرض خصم 50% على تعقيم المؤسسات والشركات والعقود الشهرية
      نتمنى ان تستفيد بعروضنا 😉

  • شركة تعقيم ممتازة
    والشباب محترمين ماشاء الله ومايتركون شبر من غير تعقيم
    بارك الله فيكم ومن نجاح الى نجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *