كيف تتم عملية نقل العفش بالرياض

نقل الاثاث بالرياض

نقل الاثاث بالرياض


خطوات نقل الاثاث

إن عملية نقل وتخزين الاثاث ليس بالمهمة السهلة والكثير من الأشخاص قاموا بالبحث كثيرا عن طريقة آمنة ولكن لم يصلوا إلى ما يريدون ولكن الآن ومن اليوم أصبح هناك شركة نقل اثاث بالرياض سوف تلبي لكم جميع إحتياجاتكم من تخزين ونقل أثاث، لدينا أفضل الأجهزة والأدوات الحديثة المستخدمة في هذا المجال، بالإضافة الى أفضل فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى، نحن الشركة الأولى والرائدة في ذلك المجال ومعنا سوف تحصلون على خدمة مميزة واسعار هائلة لا تقبل المنافسه على الاطلاق ومناسبة للجميع.

كيف تتم عملية نقل العفش بالرياض

من المعروف أن عمليات النقل للعفش تتم بإتباع عدة خطوات معينة، هذه الخطوات إذا تمت بالشكل الصحيح والمدروس ووفق خطة عمل مدروسة، ووفق ترتيب صحيح، وبإتباع الطرق الصحيحة، ستحصل على خدمة رائعة، وستشعر بالسعادة وعدم القلق، وهذا ما نتبعه في أفضل شركة نقل عفش بالرياض ، وإليك الآن خطوات هذه العملية:

اولا: مرحلة تلقي الطلب ووضع الخطة والاتفاق

أول خطوة تتم عبر شركتنا هو تلقي الطلب من عملائنا للقيام بمهمة نقل العفش عبر أحسن شركة نقل عفش بالرياض ، وهو أن يقوم العميل بالتواصل معنا عبر وسائل الاتصال المتاحة لدينا، ويجد فريق خدمة العملاء في خدمته بشكل رائع، ثم يتم أخذ كل البيانات والتفاصيل وبأسرع وقت ممكن كأسرع شركة نقل عفش بالرياض والمملكة يقوم فريق عمل من المتخصصين والخبراء بالذهاب للعميل في الوقت المناسب الذي أختاره ليتم تحديد المطلوب والوقوف على تفاصيل العمل الذي سيتم، ويتم الاتفاق على أسعار خدمة نقل الأثاث بالكامل، وكيف ستتم العملية، ووضع خطة مناسبة للمكان، ثم تحديد الموعد المناسب للتنفيذ مع العميل، وتراعي أقوى شركة نقل عفش بالرياض السرعة ووضع الخطة المناسبة بما يتناسب مع أحوال كل عميل، فربما عميل يكون على عجلة من أمره، وربما أخر يريد العمل في وقت ما مناسب له، وبعد الاتفاق على كل التفاصيل يصل الفريق في الموعد المحدد للقيام بنقل العفش والأثاث كما هو محدد.

 

ثانيا : مرحلة التنفيذ والبدء في عملية التجهيز والنقل

يبدأ فريق عمل الشركة في هذه المرحلة بالعمل وفق الخطة الموضوعة مسبقاً، وبإشراف فريق من الخبراء، ومن هنا نبدأ في مراحل الفك والتنظيف، ثم مرحلة التغليف والتعبئة، ثم مرحلة التنزيل والتحميل، وبعدها نقوم بالنقل للمكان الجديد بطريقة صحيحة كي نتجنب أي مشاكل قد تحدث للأثاث أو تتخلل العملية، ومن هنا كل شئ في شركتنا أفضل شركة نقل عفش بالرياض يتم بشكل صحيح ومتقن، ونقدم خدمات نقل العفش بجنوب الرياض وخدمات نقل العفش بشمال الرياض، وبكل مدن المملكة.

ثالثا : مرحلة التركيب والتنسيق والتسليم

بعد الوصول للمكان الجديد وتركيب كل القطع في أماكنها الصحيحة، يسعى عمال أفضل شركة نقل عفش بالرياض للحرص على تنسيق كل قطعة وفق ما يطلبه العميل، وتبدأ مرحلة التركيب والتجميع في المكان المناسب لكل قطعة،  ويتم العناية بالمنظر العام، ثم بعد ذلك يتم التسليم للعميل، وإن كان هناك أي تعديلات يتم القيام بها، لنقوم بتسليم الخدمة للعميل بشكل كامل ومرضي، ونحصل على سعادته قبل أي شئ، وهذا ما نسعى له في كل خدماتنا.

 

شركة نقل عفش بالرياض

العملاء الذين يبحثون عن شركة نقل اثاث بالرياض يقدمون خدماتهم بشكل جيد وأصحاب المنازل يبحثون أيضا عن شركات تسليم الأثاث بأسعار معقولة لذلك لا تترددوا ابدا في التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض لذا على الرغم من وجود عدد كبير من شركات نقل الأثاث في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، الا ان العديد من هذه الشركات تتطلب رسومًا باهظة الثمن.

بينما لا يضمن تقديم خدمة ترضي العملاء وأصحاب المنازل, لذلك فاننا في الشركة الوطنية التي تعتبر افضل شركة نقل عفش بالرياض نقوم بتنفيذ أفضل وأسلم وسائل نقل الأثاث, حيث نعتمد على استخدام معدات النقل الآمنة التي لا تسبب أي مشاكل في الأثاث. هذا بسبب تدريب الموظفين في شركة نقل اثاث بالرياض علي استخدام أحدث أساليب نقل الأثاث  ولدينا أيضا سيارات مصممة لنقل الأثاث لضمان عدم وجود مشاكل أثناء نقل الأثاث.

ما الذي يميز الشركة الوطنية في مجال نقل وتخزين الاثاث بالرياض

  • أولا: شركتنا تمتلك خبرة كبيرة وتضمن للعميل عملية نقل وتخزين الاثاث بضمان تام، وهذا مع خدمة إضافية تتمثل في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث علي أيدي |أفضل النجاريين المتخصصين ويمتلكون خبرة كافية لأداء هذه المهمة بنجاح تام دون حدوث أي ضرر للاثاث.
  • ثانيا لدينا أفضل عربات وشاحنات لعملية النقل مجهزة ومعدة جيدا، وتكون مغطاة من الأعلى من أجل حماية الاثاث من العوامل الجوية مثل الامطار والرياح، أيضا نقوم بعملية تغليف الأثاث بطريقة مثالية تحافظ على الأثاث تماما، السائقين ذو مهارة عالية ولديهم درجة كبيرة من الأحتراف كما أنهم يعلمون جيدا جميع الطرق ولديهم دراية بالطرق المختصرة

من خدمات نقل العفش الأخرى التي  نقدمها

  • نقل العفش لكافة المنازل والفلل والقصور، والعمارات.
  • نقل العفش لكافة المؤسسات العامة والخاصة، والمكاتب والشركات.
  • نقل العفش بأي مدينة من مدن المملكة، ولسنا شركة نقل عفش بالرياض فقط.
  • نقل قطع الأثاث الكبيرة والصغيرة، مع خدمات أخرى قد يحتاجها العميل مع عملية النقل.

أنواع التغليف التي تقوم بها شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

  • أولا: التغليف العادي :هي طريقة عادية باستخدام الورق المقوي ويتم لف القطعة اكثر من مرة وهذا من اجل ضمان سلامة قطع الأثاث، ويتم ذلك على أيدي فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى.
  • ثانيا :التغليف الفقاعي سمي بهذا الأسم لأنه يكون علي شكل فقاعات وهذا النوع مخصص للزجاج والأخشاب وأيضا للصحون وأي شئ قابل للكسر وهذا النوع ممتاز للغاية.
  • ثالثا التغليف الكرتوني هو من اقوي انواع التغليف ويتم استخدامه للأشياء الثمينة وعيبه الوحيد هو تكلفته الباهظة.

سيارات نقل العفش والاثاث التي تستخدمها الشركة الوطنية

تحرص الشركة الوطنية دائما على تقديم كافة خدماتها بمستوى يليق باسمها الكبير يضمن مستوى الخدمة المتميز، حيث أنها تحرص على استخدام أفضل أنواع سيارات نقل الأثاث الحديثة والمجهزة بحيث تستطيع تحمل السير لأطول المسافات وهي ثابتة جدا على الطرق مهما كانت صعوبات الطرق، وبالتالي تقوم الشركة على الفور باستبدال أي سيارات قديمة لديها أو مستهلكة بأخرى حديثة على الفور.

كما تمتلك شركتنا مجموعة فريدة من سيارات نقل الأثاث مختلفة الأحجام، وذلك لنقل أي كمية أثاث من وإلى أي مكان، والقدرة على الدخول الشوارع الضيقة والصغيرة بكل سهولة دون أي معوقات، كما تتميز سياراتنا لنقل الأثاث بأنها مغطاة من أجل حماية الأثاث وكافة المنقولات من مختلف العوامل الجوية والبيئية المحيطة التي قد تضر به، بما في ذلك الرياح المحملة بالأتربة، وأشعة الشمس الحارقة، وكذلك الأمطار المتساقطة وغيرهم.

ومن المميز للغاية أنه يتم قيادة هذه السيارات من قبل سائقين محترفين ولديهم خبرة طويلة بقيادة سيارات نقل الأثاث، وبإمكانهم الوصول إلى كافة الأماكن بكل سهولة ويسر لأنهم على دراية بأفضل الطرق المختصرة والسالكة ولديهم القدرة على استخدام أنظمة الـ GPS لتحديد الأماكن التي يُنقل إليها الأثاث بكل سهولة ويسر.

اوناش نقل الاثاث بالرياض

تمتلك الشركة الوطنية أفضل الأوناش الهيدروليكة والكهربائية والرافعات الحديثة ذات أحجام ومقاسات مختلفة، وذلك لتتمكن من إتمام مهمة رفع وتنزيل الأثاث بكفاءة عالية جدا دون الضرر بأي قطعة أثاث نهائيا، حيث تتميز هذه الأوناش والرافعات بسرعتها الفائقة وجودتها التي ليس لها مثيل على العكس من عمليات تنزيل ورفع الأثاث بالطرق التقليدية والقديمة التي قد تعرضه لأضرار بالغة وتستهلك الكثير من الوقت.

ونظرا لاختلاف أحجام الرافعات والأوناش التي تستخدمها شركتنا، فبإمكاننا تنزيل ورفع الأثاث من وإلى أعلى الطوابق بكفاءة عالية جدا من أي مكان، بما في ذلك الشوارع والحارات الصغيرة.

تخزين العفش بالرياض

كثيرا ما يحتاج السادة العملاء بعض الوقت قبل وصول الأثاث إلى الأماكن الجديدة، وخاصة عند نقل أثاثهم من مدينة إلى أخرى، وذلك لضيق وقتهم وحاجتهم لبعض الوقت لتوفير مسكن جديد أو لتجهيز مسكنهم أو حتى لإنهاء عملهم وسفرهم للمكان الجديد وما إلى ذلك، ولهذا توفر لكم الشركة الوطنية التي تعد أكبر وأهم شركة نقل أثاث بالرياض والممكلة أفضل خدمات تخزين العفش والأثاث لأي فترة زمنية يحتاجها السادة العملاء.

حيث تمتلك شركتنا مستودعات ومخازن كبيرة لاستيعاب أي كمية أثاث وتخزينها، وتتميز هذه المخازن والمستودعات بتوفيرها لكافة شروط الجودة التي تضمن لكم الحفاظ على جودة أثاثكم وعدم تعرضه لأي أذى، فهذه المستودعات والمخازن خالية تماما من الرطوبة وجيدة التهوية ومقسمة بشكل مناسب لتنظيم وتخزين العفش بمختلف أنواعه دون إلحاقه بأي أذى أو ضرر، كما أنها مراقبة بالكاميرات ومزودة بنظام أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

ولهذا، يتمكن السادة العملاء من نقل أثاثهم بأعلى مستويات الجودة، وضمان وصوله في الموعد المحدد سواء بعد عدة ساعات أو يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر من ذلك، فالشركة الوطنية في خدمتكم دائما وتعمل جاهدة على تلبية كافة احتياجاتكم أياً كانت.

اسعار نقل العفش بالرياض

تتميز الشركة الوطنية دائما عن غيرها من الشركات الأخرى بخدماتها الفريدة والمتميزة، وأسعارها الاقتصادية والمناسبة لكافة فئات وشرائح المجتمع، حيث تستخدم الشركة الوطنية أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة والمتطورة لنقل العفش والأثاث بكفاءة عالية جدا، وعلى أيدي فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ولديه خبرة طويلة جدا في أعمال ومهام نقل العفش والأثاث المختلفة، وكل هذا بأسعار تنافسية جدا ورخيصة.

ولا شك أن هناك أسس ومعايير أساسية تعتمد عليها شركتنا في تحديد أسعار وتكاليف خدماتنا، تشمل أهمها:

  • نوع وكمية الأثاث المنقول.
  • نوع وعدد السيارات.
  • نوع وكمية مواد التغليف المناسبة.
  • المسافة لنقل الأثاث.
  • مع الأخذ في الاعتبار بتكاليف الخدمات الأخرى مثل خدمات فك وتركيب الأثاث.

حيث تقوم الشركة بحساب هذه التكاليف بكل حيادية ومصداقية ومع وضع هامش ربح بسيط جدا لاستمرارية الشركة، وبالتالي فإننا أرخص شركة نقل عفش بالرياض محترفة.

في النهاية نسعى دائما في شركتنا لأن نقدم لك خدمة تتمتع بالجودة والكفاءة والإتقان، لنحصل على رضاك في المقام الأول، ولنحصل على تقييمك بعد ذلك كأفضل شركة نقل عفش في الرياض والمملكة بشكل عام، وبهذا نكون حققنا المعادلة الأهم في نقل العفش، وهي الجودة في العمل والرضا للعميل، والاستفادة للجميع، ننتظر تواصلك الدائم معنا عبر أرقام شركتنا ووسائل الاتصال الموجودة بالموقع.

 

من خدماتنا ايضا:

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *