خدمات نقل الاثاث بالرياض

خدمات نقل الاثاث بالرياض

خدمات نقل الاثاث بالرياض


خدمات نقل الاثاث بالرياض

تعد الشركة الوطنية من الشركات الخدمية التي تقدم مجموعة متميزة من خدمات نقل الأثاث بالرياض، حيث تمتلك الشركة الخبرة المتطورة في نقل العفش بكل عناية وذلك من خلال الاعتماد على استخدام أحدث الآليات في النقل وذلك لضمان نقل العفش في أقل وقت ممكن وبأقل تكلفة.

كما تعتبر الشركة من أكبر شركات نقل الاثاث في الرياض وذلك لان الشركة تمتلك السيارات المجهزة والمعدات لنقل الاثاث والمحافظة على كل قطعة من قطع العفش، كما تمتلك طاقم عمل حبث يقوم بجميع الخدمات بكل كفاءة ومهارة ودون حدوث أي ضرر بالعفش خلال عملية النقل.

شركة نقل عفش بالرياض

لا بد من الاعتماد على شركة متخصصة في حالة نقل العفش وذلك بغرض المحافظة عليه، وذلك لضمان وصول العفش إلى المكان المراد النقل فيه بكل أمان دون حدوث أي كسر او خدش، كما يوجد مجموعة مختلفة من طرق تغليف الاثاث والتي تقدمها الشركة لتوفير جميع العملاء والمحافظة على جميع المنقولات الخاصة بهم.

خدمات شركة نقل عفش بالرياض

الشركة الوطنية من الشركات التي تقدم جميع خدمات نقل العفش بالرياض، حيث انها تقدم اسعار مناسبة لجميع العملاء في جميع خدمات النقل، حيث تقوم الشركة بفك وتركيب العفش، وكذلك تغليف جميع انواع الاثاث وذلك من خلال الخبرة المتطورة في جميع خدمات نقل العفش، حيث يتم النقل في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

فك وتركيب الاثاث بالرياض

تعد خدمات فك وتركيب الأثاث واحدة من أهم الخدمات الأساسية المطلوبة عند نقل الأثاث، والتي يجب أن تتم على أيدي المتخصصين والخبراء لعدم إلحاق العفش والأثاث بأي ضرر عند فكه أو تركيبه، ولذلك تحرص الشركة الوطنية على تقديم هذه الخدمات على أيدي عمالة مدربة جدا ومتخصصة.

  • لدينا أفضل النجاريين المتميزين بكفاءتهم العالية على فك وتركيب الأثاث الخشبي بجميع أنواعه على أعلى مستوى، مثل غرف النوم، والخزائن والدوايب وغيرهم، ومع إمكانية صيانة الأثاث الخشبي والموبيليا وتصليح أي كسور أو عيوب به.
  • كما لدينا أفضل فنيين المطابخ المتخصصين في فك وتركيب جميع أنواع المطابخ باحترفية عالية جدا، سواء المطابخ الخشب أو المطابخ الألومنيوم، ومع إمكانية إعادة تدوير المطابخ وتجهيزها لتلائم مساحة المطبخ الجديد.
  • وتمتلك الشركة الوطنية أيضا أفضل فنيين التكييف المتخصصين في فك وتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات، بما في ذلك المكيفات السبليت والمكيفات الشباك والمكيفات المركزية.
  • وهذا بجانب فريق متخصص من الفنيين المتخصصين في فك وصيانة الأجهزة الكهربائية، والنجف والثريات وغيرهم.
  • والجدير بالذكر أننا نستخدم أفضل الأدوات والمعدات الحديثة لفك وتركيب الأثاث بمختلف أنواعه بمنتهى الجودة والكفاءة.

تغليف الاثاث بالرياض

تعد عملية تغليف الأثاث واحدة من أهم الخدمات التي يجب الاهتمام بها أثناء نقل العفش والأثاث لأنها تضمن الحفاظ عليه من الخدوش والتجريح، ولذلك تقدم لكم شركتنا أفضل خدمات تغليف الأثاث بأفضل وأعلى مواد التغليف التي توفر الحماية الكاملة لكافة منقولاتكم وأثاثكم من الصدمات وتحميه من الكسر والتجريح، ومع إيلاء المزيد من الاهتمام لقطع الأثاث القابلة للكسر مثل الكريستالات والزجاج والمرايات والرخامات والشاشات وغيرهم.

فنحن نعتمد على أفضل عمالة متخصصة ومدربة على أعلى مستوى على تعبئة وتغليف الأثاث بجميع أنواعه بمستوى عالي، وفي وقت قياسي ومنظم جدا، يحث يتم التعرف على قطع الأثاث بسهولة جدا أثناء رصها في السيارات وكذلك أثناء وصولها للمكان الجديد، وذلك عن طريق عمل ملصقات للتعرف على قطع الأثاث المغلفة بسهولة ولصقها على كل الحاويات وقطع الأثاث للمغلفة.

تخزين الاثاث بالرياض

من أهم الخدمات التي توفرها لكم الشركة الوطنية أيضا هي خدمات تخزين الأثاث، لأنها واحدة من اهم وأكثر الخدمات المطلوبة والتي يحتاجها عدد كبير من السادة العملاء للعديد من الأسباب المختلفة بما في ذلك دواعي السفر وحاجتهم لبعض الوقت لتوفير أو تجهيز مسكنهم الجديد وما إلى ذلك.

ولهذا، فنحن نتيح لكم خدمات تخزين الأثاث بمستوى متميز جدا في مستودعات كبيرة جيدة التهوية وخالية من الحشرات والرطوبة، وتخضع للتنظيف المستمر من الأتربة، وكذلك لأنظمة مراقبة بالكاميرات وأمن وحراسة 24 ساعة لمنع السرقات، كما أن مستودعاتنا مصممة على أعلى مستوى لتخزين الأثاث مع وجود أماكن مخصصة لحفظ وتخزين الأثاث والأشياء الثمينة والقابلة للكسر، مثل التحف والانتيكات والكمريستالات والشاشات وغيرهم.

نقل الاثاث من وإلى أي مكان

لا تقتصر أبدا خدمات شركتنا على نقل الأثاث داخل الرياض، بل نحن واحدة من كبرى الشركات والتي تتمكن من نقل الأثاث إلى أي مكان مهما بعدت المسافة، وذلك لأننا لدينا كافة الإمكانيات والمقومات التي تؤهلنا لنقل الأثاث بمختلف أنواعه إلى أي مكان دون تعرضه لأي نسبة ضرر أو أذى حتى لو كانت بسيطة.

ارخص الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث بالرياض

تقدم الشركة خدمة تنظيف العفش جيدا قبل بداية تركيبه في المكان الجديد، حيث تقدم الشركة جميع الخدمات بارخص الاسعار من اجل الحصول على رضا العملاء وكسب ثقتهم للتعامل معنا في حالة النقل مرة اخرى، كما يقوم العمال بفك الاثاث ووضع الاشياء الصغيرة في كراتين أو صناديق صغيرة، ثم يقوم العمال بتغليف الاثاث من خلال استخدام مواد تغليف عالية الجودة، ثم بعد ذلك يقوم العمال بتنزيل العفش وتحميلها على سيارات الشركة الخاصة بكل حرص وعناية.

انواع تغليف الاثاث

تستخدم شركة نقل عفش بالرياض لنقل وتغليف الاثاث أجود أنواع لتغليف، ومن خامات سميكة تتحمل صعوبات النقل، ومن أهم أنواع التغليف التي تستخدمها الشركة:

  • بلاستيك ذات تغليف عادي: حيث يتم تغليف أدوات  المطبخ من أطباق زجاج وصيني واكواب، حيث يتميز بسماكة عالية، كما أنه يتحمل الضغط. 
  • بلاستيك ذات تغليف فقاعي: ويعد هذا النوع من اجود انواع التغليف، حيث يتم تغليف به النجف والاجهزة الكهربائية والشاشات.
  • أكياس وحقائب بلاستيكية: ويتم فيهاىحفظ المفروشات والملابس والبطاطين، حيث ان هذه الاكياس مزودة بخاصية الهواء المضغوط، حيث يتم شفط الهواء الذي يوجد داخل الأكياس حتى لا تأخذ مساحة كبيرة في سيارة النقل.
  • بلاستيك رول ناعم: وهذا النوع يتم تغليف مراتب السرائر والأثاث الخشبي والكنب والمفروشات بالمنزل.
  • شرائط لاصقة: حيث تستخدم في غلق الكراتين بشكل محكم، كما يوجد منها احجام مختلفة.
  • كراتين بأحجام مختلفة: حيث يتم وضع في هذه الكراتين البوتجازات والتلاجات والتكييفات.
خدمات نقل الاثاث بالرياض
خدمات نقل الاثاث بالرياض

لماذا يتم التعامل مع شركة نقل اثاث بالرياض؟

لابد من التعامل مع شركة نقل إذا كنت ترغب في النقل من منزلك ٱلى منزل آخر، لذلك إذا تعاملت معنا فإنك سوف تحصل على مجموعة من المميزات ومنها:

  • تمتلك الشركة الخبراء والفنيين من النجارين والكهربائين في فك الاثاث الخشبي وجميع الأجهزة الكهربائية بطريقة صحيحة.
  • تمتلك شركة نقل عفش بالرياض عمال مدربون في تغليف وتعبئة الاثاث، حتى يصل إلى المكان الجديد دون تعرضه للكسر.
  • تعتمد شركة نقل اثاث خارج الرياض على أدوات ومواد عالية الجودة، وذلك لان الشركة تستورد المواد من الخارج.
  • يعمل لدى شركة نقل اثاث شمال الرياض سائقين على درجة عالية من الكفاءة والمهارة حيث يتحملون مشقة السفر.
  • تقدم شركة نقل اثاث داخل الرياض اسعار لا تقبل المنافسة، وذلك لأنها تعد من ارخص شركات نقل الاثاث بالرياض.
  • خدمة العملاء للتواصل مع جميع العملاء في أسرع وقت ممكن.
  • تتبع شركة نقل عفش غرب الرياض كافة الأساليب الحديثة في نقل العفش بالرياض.
  • تمتلك شركة نقل اثاث بالرياض مستودعات لتخزين الاثاث حيث تتوافر فيها كل سبل الحماية والأمان.

وتمتلك الشركة الخبرة المتطورة في جميع خدمات نقل الاثاث بالرياض، وذلك لجميع العملاء معتمدة على أحدث التكنولوجيا المستخدمة في نقل العفش، لا داعي للقلق واترك الامر لنا، حيث من أهم المهام التي نقوم بها هي خدمة تبسيط خدمة النقل بضمان المحافظة على جميع قطع العفش بأسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة، كما يتم تحديد الأسعار وفقا لنوع الخدمة المطلوبة.  

تجهيزات سيارات نقل العفش

تقدم لكم الشركة الوطنية خدمة من افضل خدمات شركة نقل اثاث بالرياض، وهي خدمة نقل الاثاث حيث تمتلك الشركة سيارات عفش مغلقة ومخصصة لنقل العفش وذلك بهدف حمايته من اي كسر او خدش أثناء عملية النقل، لذلك تمتلك الشركة جميع انواع السيارات وجميع احجامها حتى يمكن القيام بعملية النقل في اقل وقت ممكن، وقد تختلف أحجام سيارات نقل العفش على حسب حجم المنقولات وعدد الغرف التي يتم نقلها.

عندما تبدأ التفكير في عملية نقل الاثاث فقد تبدأ البحث عن شركة نقل اثاث من حيث التكلفة ومعرفة جميع التفاصيل التي تقدمها الشركة، لذلك لا بد من التواصل مع الشركة وذلك بهدف معرفة الاتي:

  • كميه الاثاث المراد نقله ورفعه.
  • المسافة بين المنزل القديم والمنزل الجديد.
  • كمية العفش والاثاث المراد تغليفها.
  • عدد الادوار التي يتم تنزيل العفش منها.

استخدام التكنولوجيا في نقل الاثاث

تقدم لكم الشركة الوطنية وأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة وذلك بهدف السرعة وإنجاز الأعمال في عملية نقل الاثاث والتي تعتبر من العمليات الصعبة والشاقة، لذلك لا بد من الاستعانة بالخبراء في استخدام التكنولوجيا في رفع الاوناش ورفع الاثاث وذلك من خلال الضغط مرة واحدة على الزر، حيث أصبحت التكنولوجيا هي الهامل السريع والمريح في إنجاز الأعمال في الوقت الحالي وتعد سيارات نقل الاثاث هي عبارة عن سيارات مصنعة ومنتجة من قبل شركات أجنبية حيث يتم تزويد السيارات بلوحة الكترونية حيث يسهل عملية التحكم والقيادة بها، كما يوجد أنواع من الشاحنات والتي قد تتحمل ما يزيد عن 100 طن، كما يوجد ايضا شاحنات عملاقة لنقل أثاث المكاتب والمؤسسات.

التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض

إذا كنت تريد التواصل معنا، من أجل الحصول على خدمات شركة نقل اثاث بالرياض فقد يمكنك التواصل معنا من خلال أرقام الشركة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الألكتروني الخاص بنا، أو يمكنكم التواصل معنا من خلال الاتصال بنا عبر الواتس اب أو من خلال زيارة صفحاتنا على الفيسبوك، وعند الاتصال سوف يقوم بالرد عليك مسئول خدمة العملاء والذي يمكن من خلاله التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، كما يمكنك ايضا التعرف على الأسعار.

ومن ثم تحديد موعد نقل العفش بما يتناسب مع وقت وظروف العميل، ثم بعد ذلك يقوم مسئول خدمة العملاء بمعرفة الشركة عن نوع الخدمة المقدمة للعميل ثم الذهاب إلى مكان العميل والقيام في الموعد المحدد ثم يقوم العمال بجميع الخدمات بداية من فك العفش وتغليفه وتنزيله وتحميله على السيارات، إلى ان يصل إلى المكان المراد النقل فيه.

 

من خدماتنا ايضا:

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *