شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية

شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية

شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية


شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية

يجب البحث في اسواق شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض عن أفضل واجود قطع الاثاث. حيث يوجد في هذه الاسواق العديد من التصميمات الرائعة التي تناسب أذواق العملاء، وكل ذلك بأسعار منخفضة تناسب أصحاب الدخل المحدود.

شراء الاثاث المستعمل بحي العزيزية هى الأختيار السليم والموفق للحفاظ على الأثاث ويمكنك الأعتماد عليها فى شراء أثاثك المستعمل دون أن تقلق وتبذل مجهود وتعمل على توفير الوقت للعميل حيث أنها تقوم بتقديم كافة خدماتها فى شراء الأثاث فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مع الضمان الكامل والشامل لعدم تأذى الأثاث والحفاظ عليه من الأتربة وتفادى تجريحه وتعرضه للكسر.

وأيضا تعمل الشركة الوطنية على تنظيف الأثاث وتلميعه لتجعله براق ونظيف وهذا يرجع لخبرتها الطويلة التى أكتسبتها فى مجال شراء الأثاث المستعمل فهى من أهم الشركات الرائدة فى مجالها حيث تعمل على شراء الأثاث بطريقة أمنة وبدون تكلفة باهظة مع تقديم خدمات وعروض مميزة للعملاء مع توافر الألتزام الكامل بالوقت والمعاد المحدد لهذا لا تتردد فى التواصل والتعامل مع شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية . حقين اثاث مستعمل بحي العزيزية

الآن أنت على دراية بالأسباب التي تجعلك تبيع أو تشتري الأثاث المستعمل، فأنت الرابح على الجانبين، وهناك العديد والعديد من الأمور لا يزال عليك معرفتها، فقبل أن تفكر في البيع أو الشراء عليك أن تحصل على أفضل شركة  شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية  ، وهذه الشركة حتى تتمكن في معرفتها عليك تتبع أهم مميزات شركة اثاث مستعمل بالرياض وذلك على النحو التالي :

  • افضل شركة  شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية  توفر لك العديد من المميزات المختلفة، والتي تتمثل في شراء مختلف أنواع الأجهزة والأثاث المستعمل ، وهذا بأفضل الأسعار مما يتيح لك أفضل سعر بيع للقطع الخاصة بك دون خسارة
  • من بين هذه المميزات أيضا أن هذه الشركات توفر لك مختلف القطع التي تحتاجها ليس الأثاث الخشبي فقط، بل توفر لك مختلف أنواع الأجهزة المنزلي من الشاشات والثلاجات والغسالات وغيرها ، وكذلك الأجهزة الالكترونية مثل الكومبيوتر وأجهزة الانتركم وغيرها
  • ليس هذا فقط بل أن الشركة توفر أفضل مستوى للفنيين، من بينهم النجارين وفنيين الكهرباء وغيرهم، والذين يكونوا قادرين على فك وتجميع قطع الاثاث باحترافية شديدة وهذا بالتأكيد يحافظ على سلامة هذه القطع.
  • أما عن النقل فلا تنساه الشركة فمن بين المميزات التي تتيحها لك النقل على أعلى مستوى، والذي يضمن سلامة القطع أثناء النقل، الأمر الذي قد يعرضها للتلف.
  • على صعيد أخر توفر لك شركة  شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية  ، الإصلاحات التي تحتاجها بعض القطع المستعملة التي هي بحاجة للإصلاح مما يجعلها تبدو كالجديدة، وبذلك تحصل على الشكل الجديد الذي تتمناه مع أرخص سعر. حقين اثاث مستعمل بحي العزيزية
  • الالتزام أيضا من بين الأمور التي تحتاجها وهو أيضا من أهم المميزات، حيث أن الشركة توفر لك الالتزام سواء بالمواعيد للبيع و الشراء وكذلك الالتزام بالسعر المتفق عليه ولذلك هي من أهم المميزات التي عليك أن تسعى للحصول عليها.
  • وأخيرا التخزين والعرض، فبالتأكيد الأثاث المستعمل بحاجة لعناية خاصة، وذلك لأن هذه القطع المستعملة لابد من تخزينها وعرضها بطريقة ملائمة، وهذا ما توفره لك هذه الشركات.

شراء الاثاث المستعمل بحي العزيزية بالرياض

تعتبر شركة شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض من أعرق المعارض في الرياض، حيث تعمل على مساعدة المواطنين والأهالي في الرياض من خلال توفير أثاث مستعمل جيد لهم يناسبهم لاستكمال معدات منازلهم، حيث تمتلك جميع فروعنا على أفضل الفنيين المتخصصين في شراء الاثاث المستعمل، بالإضافة إلى أننا نشتري جميع أنواع الأثاث والأجهزة المستعملة بأسعار تنافسية جدًا.

شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض نقوم بشراء جميع قطع الأثاث التي تتواجد داخل المنزل بأعلى سعر ممكن.

دائما ما نقدر العميل وندرك أن العميل يحتاج إلى الحصول على أموال جيدة مقابل قطع الأثاث التي تتواجد داخل منزله حتى يستطيع الاستفادة من هذه الأموال عند شراء الأثاث المنزلي الجديد.

لذلك فإن الشركة تحاول دائماً تقدير القيمة المادية للأثاث بشكل مناسب له تحاول إلا تبخس قيمة الأثاث وبالتالي فإن العميل سوف يستطيع أن يقوم ببيع كل ما يوجد داخل منزله من قطع الأثاث المنزلي المختلفة.

وسوف يستفيد دائماً من العروض التي يتم تقديمها من جانب الشركة بحيث يحصل على قيمة مادية جيدة يستطيع الاستفادة منها بشكل كبير عندما يحتاج إلى شراء أثاث منزلي جديد.

نصائح جيدة لشراء الاثاث المستعمل

هناك العديد من النصائح والإرشادات التي يتبعها الكثير من الراغبين في شراء اثاث مستعمل حتى يجدوا أخيرًا اثاثا عالي الجودة صالح للاستخدام وخالي من المشاكل والتلف، وهذه النصائح على النحو التالي:

  • من المهم جدًا أن ترى الاثاث الذي ترغب في شرائه وأن الفحص اللازم للاثاث مطلوب للتأكد من أن أجزائه آمنة وخالية من المشاكل.
  • يجب أن يكون الاثاث من الخشب الجيد وخالي من التشققات ويتم ذلك من خلال النظر بشكل عام إلى وضع الاثاث وكذلك الطلاء المحدد على الاثاث ومعرفة ما إذا كان هذا الطلاء هو اللون الرئيسي أم لا.
  • من الجيد التوجه إلى اسواق شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية، وكذلك اختيار المكان المناسب بين الشركات فشركتنا هي المكان الأفضل الذي يتمتع بدرجة عالية من المصداقية والشفافية.
  • من الممكن التواصل مع شركتنا لشراء اثاث مستعمل، لانهم يقدمون اثاث عالي الجودة باسعار تناسب جميع الميزانيات ولا تحتاج لخبراء فحص الاثاث، لان شركتنا تقدم لك اثاث بخامات عالية الجودة وصنعة ممتازة والتواصل من خلال رقم شركة شراء الاثاث المستعمل بالرياض.
  • حاول قدر الإمكان خفض سعر الاثاث الذي اخترته، حيث إن المتاجر وصالات العرض التي تبيع الاثاث المستعمل ترفع أسعار الاثاث لديها، خاصةً إذا كان في حالة جيدة.
  • ابتعد عن الاثاث السيئ والذي يبدو أنه يسيء استخدامه تمامًا لأنه لن يدوم طويلًا وبالتالي فهو إهدار كبير لأموالك ولكن بدلاً من ذلك اختر الاثاث المناسب والمستخدم جيدًا.
  • قبل أن تقرر شراء اثاث مستعمل، يجب عليك القيام بجولة رائعة في سوق السلع المستعملة لمعرفة المزيد عن الاثاث المعروض والتصميمات المتاحة.
  • يمكن أن تعجبك قطعة اثاث في مكان ما وتعجبك قطعة غيرها في مكان آخر، فلا داعي لشراء جميع اثاثك المنزلي المستعمل في مكان واحد  بل من الأفضل تنويع مصدر اثاثك.
شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية
شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية

متاجر الاثاث المستعمل في بحي العزيزية

تحتوي العاصمة الرياض على العديد من متاجر الاثاث المستعمل في بحي العزيزية. تقوم هذه المتاجر بعرض الاثاث المستعمل بجودة عالية وبأسعار مغرية تناسب الجميع، عزيزي العميل اذا كنت ترغب في شراء اثاث اتصل بنا على رقم شركة شراء الاثاث المستعمل بالرياض أو قم بزيارة مقرنا الرئيسي.

  • شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض الشركه التي تقدم مجموعة كبيرة من أهم الخدمات المتعلقة بالأثاث المنزلي.
  • بداية من خدمة شراء الأثاث المنزلي بمختلف الأشكال والأنواع داخل المنزل مثل شراء الموبيليات الخشبية.
  • بالإضافة إلى أن شركتنا من أقوى الشركات التي يمكن للعميل أن يستفيد منها في شراء قطع أثاث منزلي جديد.
  • وذلك لانها تمتلك العشرات من القطع المتنوعة والمناسبة لكافة الأذواق.
  • وذلك لأننا نقوم بشراء الأثاث المنزلي المستعمل من العملاء ثم نقوم بعمليات تجديد وصيانة له.
  • من خلال مجموعة من افضل الخبراء المتخصصين بحيث يتم إعادة بيعها مرة اخرى.
  • ولكن بعد أن يتم تجديده بشكل كامل بحيث لا يجد العميل أي اختلاف بين الأثاث الذي يتواجد بداخل شركتنا والأثاث الجديد.

شركة شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض

بالمقارنة مع أي شركة أخرى في المملكة سوف تجد أن فروعنا توفر للمواطنين في المملكة العربية السعودية مواد فائقة الجودة في بيع وشراء الأثاث المستعمل في الرياض، وبتكاليف معقولة لمن هم غير قادرين على شراء الأمتعة الجديدة، منظمتنا متخصصة في نقل وتغليف الأثاث من أي مكان في المملكة العربية السعودية.

كما تقدم خدمات شراء أي أثاث قديم مستعمل أو بيع أثاث خفيف الاستعمال بسعر معقول، وكذلك إصلاح الأعطال والخدوش في الأثاث القديم المستعمل ومحاولة إعادته إلى حالته الأصلية.

كما أن شركة شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض تتمتع بالعديد من المزايا، مثل وجود عدد كبير من العمال والفنيين المحترفين الذين يزودون الناس بمادة جيدة من الأثاث المستعمل بمظهر مقبول، وجميع موظفينا صادقون في العمل والتعامل مع الناس، بالإضافة إلى تقديم أسعار

ممتازة بدون أن يستغلون أشخاصًا مثل ما يفعل كبار التجار ويقومون بتفتيش الأمتعة قبل بيعها، حيث تضم منظمتنا عددًا هائلاً من المسؤولين والأشخاص المتخصصين في حساب نسبة السعر ونهتم بتقديم خدمات رائعة للعملاء، ويمكن التواصل معنا من خلال رقم شركة شراء اثاث مستخدم بحي العزيزية.

كيف تختار اثاث منزلك ؟

يواجه الكثير منا بعض القلق إذا كان على وشك شراء اثاث مستعمل لمنزله من متاجر الاثاث المستعمل في بحي العزيزية، ولكن من الآن فصاعدًا لا داعي للقلق، بفضل النقاط التالية يمكنك اختيار اثاث منزلك بعناية وهي كالتالي:

  • تحتاج إلى معرفة الاثاث الذي تحتاجه دون المبالغة في عدد الاثاث المستعمل حتى لا يسبب الكثير من الفوضى في منزلك، لذلك حدد عدد الغرف التي تريدها وماذا تريد استخدامه بالفعل في المنزل.
  • من المهم اختيار التصميم الذي يتناسب تمامًا مع شكل الديكور الذي صممته في منزلك، يقوم البعض بشراء الاثاث المستعمل أولاً ثم يقوم بتصميم ديكور الغرف بما يتناسب مع شكل الاثاث لكي يظهر المنزل في النهاية بمظهر جميل ولائق.
  • يفضل أن تكون أنماط جميع الاثاث قريبة من بعضها البعض سواء من حيث اللون أو الشكل أو التصميم، حيث أن التباين الكبير بين التصميمات يخلق بعض الانزعاج والفوضى في المنزل وكل شيء يبدو غير منظم.
  • إياك ان يعجبك الاثاث المستعمل وتشتريه على الفور وتتفاجأ بعد ذلك أنه أكبر من المعتاد، من أساسيات الديكور اللائق البساطة وأن كل قطعة اثاث في مكانها وكل جزء من المنزل يجب أن يستوعب القطعة الموضوعة فيه.

بيع اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض

  • شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض شركة تمتلك مجموعة من أفضل الخبراء في عالم الأثاث المنزلي.
  • تعمل هذه العمالة في البداية على تقييم سعر الأثاث المنزلي والاتفاق مع العميل على السعر المناسب
  • بعد ذلك سوف تقوم عمالة الشركة بعملية فك كل قطعة ثم تقوم بعملية التغليف والتجهيز المناسب.
  • وذلك حتى يتم نقل قطع الأثاث المنزلي التي تم شراؤها ويتم الحفاظ على هذه القطع وذلك قبل نقلها الى الشركة.
  • حتى يتم البدء فى التعامل مع هذه القطع وحتى يتم تجديدها وصيانتها وذلك حتى يتم إعادة بيعها مرة أخرى.

كيف تبيع اثاثك المستعمل؟

هناك عدة خطوات عليك القيام بها لبيع اثاثك المستعمل بأفضل سعر وهي كالتالي:

  • من الضروري فحص اثاثك جيدًا للتأكد من خلوه من أي عيوب  مثل أن الخشب به تشققات أو عث.
  • رُص الاثاث في منزلك جيدًا ونسقه ليبدو جيدًا عند عرضه للبيع، ولا تبيع الاثاث المستعمل عند تفكيكه لأن هذا يقلل من سعره بشكل كبير.
  • قم بتلميع الاثاث بأي مادة ورنيش متوفرة في السوق ويجب ألا تؤثر مادة التلميع هذه سلبًا على جودة اللون وجماله وفي نفس الوقت تكون قادرة على إخفاء الخدوش على الاثاث.
  • استخدم كاميرا عالية الدقة لتصوير اثاثك بزوايا رؤية جيدة وواضحة ويجب أن تكون الإضاءة في المنطقة جيدة وبيضاء، لأن هذا يجعل الاثاث يبدو وكأنه جديد.
  • تأكد من عرض الاثاث على المواقع المستعملة التي تبيع الصور واكتب أي ملاحظات حول المنتج كما تراه مناسبًا واكتب أي أرقام هواتف تريد أن يتصل بك المشترون عليها.
  • العمل على إصلاح عيوب الاثاث الذي لديك وتغيير الأشياء المكسورة التي تحتاج إلى تغيير، كل هذا لن يكلفك الكثير من المال، ولكن في المقابل ستحصل على سعر عادل لبيعك اثاثك المستعمل.

محلات شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية

تكثر محلات شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية وهي مقصد هام لكل الاشخاص الراغبين في اقتناء قطع الاثاث المستعملة، ستجد في محلاتنا جميع انواع الاثاث بأجود الانوع و افضل الاسعار، تابع للنهاية لمزيد من التفاصيل عن محلات شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية.

  • شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض بالإضافة إلى بيع الأثاث المستعمل.
  • فعندما تحتاج عزيزي العميل إلى شراء أثاث منزلي جديد يمكنك عزيزي العميل أن تعتمد على شركتنا.
  • وذلك لأنها سوف تقدم لك الأثاث المنزلي المستعمل ولكن بدون أي اختلاف بينهم وبين الاثاث الجديد.
  • حيث أننا نقوم بعمليات تجديد رائعة واستطعنا أن نحافظ على قطع الأثاث وعندما تقوم بشرائها ووضعها داخل منزلك.
  • سوف تستمتع بالأناقة والتميز لقطع الأثاث التي نقوم ببيعها.
  • خاصة أننا نضمن لك عزيزي العميل بأن تظل قطع الأثاث المنزلي التي تقوم بشرائها من خلالنا لسنوات طويلة بنفس الجودة والاناقة.
  • وأنك لن تشعر بالندم من أنك تعاملت معنا وقمت بشراء الأثاث المنزلي من خلالنا.

أفضل طريقة لبيع وشراء الاثاث المستعمل

قد يجد البعض صعوبة بالغة في العثور على مكان لبيع الاثاث المستعمل، لذلك تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها إذا قررت شراء اثاث مستعمل وهي كالتالي:

محلات شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية لانها محلات ضخمة وكبيرة وتتميز بوجود غرف كبيرة جدا لعرض ما لديهم من اثاث ويمكنك التجول في أقسام مختلفة من المعرض، هناك أقسام متخصصة في عرض أجزاء معينة من غرف المنزل مثل الكراسي وغرفة الطعام وقسم آخر لغرفة المعيشة، ويوجد قسم كبير قسم لعرض غرف النوم الكبيرة المستخدمة.

الشراء عبر الإنترنت وهو من أكثر الطرق الحديثة المستخدمة في عصرنا، جعلت من السهل جدًا على الناس الشراء والبيع لأنه سريع ويوفر الوقت والجهد، وعندما يعجبك شيء من ذلك يمكنك طلب رقم للاتصال مباشرة بالبائع دون وجود وسطاء.

الشركات الكبرى التي تبيع وتشتري الاثاث المستعمل ومن اكبر هذه الشركات شركتنا التي تعتبر من الشركات الكبرى وموثوق بها من قبل الجميع في مجال تجارة الاثاث المستعمل ويمكن لأي شخص الاتصال بشركتنا بالاتصال على رقم شركة شراء الاثاث المستعمل بالرياض.

متاجر الاثاث المستعمل وهي متاجر صغيرة متخصصة في تجارة الاثاث أي أن كل متجر متخصص في عرض قطعة اثاث معينة، مثل متاجر السفر فقط وأسرة الأطفال، وتخصصات أخرى مختلفة.

خطوات تجهيز الاثاث المستعمل للبيع

إذا كنت تنوي بيع اثاثك المستعمل الى محلات شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية فإليك الخطوات التالية من أجل البيع بأعلى سعر ممكن وبالتالي تحقيق أقصى استفادة من هذا الاثاث على النحو التالي:

  • يجب أن تهتم جيدًا باثاثك المستعمل قبل بيعه عن طريق تكديس الاثاث بطريقة منظمة والتقاط صورة من زوايا جيدة تُظهر جمال وروعة الاثاث المعروض حتى تكون هذه الصور ذات جودة عالية وواضحة للحصول على تفاصيل الاثاث المستعمل.
  • اجعل اثاثك المستعمل لامعًا وملونًا عن طريق وضع طبقة من الورنيش شديد اللمعان عليه لضمان أن يكون للاثاث بريقًا ولمعانًا وجودة عالية مع العمل على صيانة الأجزاء التي تريد إصلاحها أو ترميمها، بشرط أن يكون تتم عملية الترميم من قبل شخص متخصص تم تدريبه على ذلك.
  • التقط بعض الصور للاثاث المستعمل في غرفة عادية نظيفة وجيدة الإضاءة بحيث تُظهر بدقة جمال الاثاث المعروض.
  • قم بتنزيل هذه الصور للاثاث المستعمل الذي ترغب في بيعه على مواقع بيع الاثاث المستعمل وقم بتدوين جميع بيانات الاثاث المستعمل من عدد الاثاث وحالته ولونه وكذلك رقم هاتفك لإمكانية الاتصال بك.
  • من المهم تحديد السعر الذي تريد بيع اثاثك المستعمل به ويجب أن تعلم أنك بحاجة إلى الإسراع في بيع اثاثك المستعمل والتخلص منه في أسرع وقت ممكن. بأقل سعر ممكن والعكس صحيح إذا لم تكن في عجلة من أمرك للبيع بسرعة.
  • اذكر أي عيوب تعرفها عن اثاثك المستعمل وأن هناك أي أعطال أو أعمال إصلاح حتى لا يفاجأ المشتري وأنت في موقف محرج للغاية وتفقد ثقة المشترين.
  • من الأفضل لك عدم المبالغة في الأسعار التي تعرض بها اثاثك المستعمل وأن تضع تقييمًا دقيقًا للسعر حتى لا ينف منك المشترون الذين شاهدوا إعلانك.
شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية
شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية

شراء اثاث مستعمل في الرياض

تعتبر الشركة الوطنية من الشركات الرائدة في مجال بيع الاثاث المستعمل حيث تشتري الشركة أفضل وأجمل أنواع الاثاث وتقوم بجميع أعمال الصيانة على هذا الاثاث طالما أن الشخص العادي لا يستطيع معرفة ما إذا كان هذا الاثاث مستعمل أو جديد.

تقدم لك شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض أيضًا أفضل العروض وأرخص الأسعار التي لا يمكن مقارنتها مع اي شركة اخرى إلى جانب المصداقية و الامانة، يمكنك الاتصال بشركتنا من خلال رقم شركة شراء الاثاث المستعمل بالرياض.

تعتبر محلات شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية من أكثر الأماكن زيارة والتي تقدم للمشترين العديد من الاثاث المستعمل الجيد والممتاز بجودة عالية وبأسعار مخفضة وخصومات.

قامت الفروع الخاصة بنا بتوفير العديد من أرقام الهواتف للتواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض حتى تتمكن من الاطلاع على جميع الأسعار المتوفرة والاستعلام عن جميع أنواع الأثاث الموجود ومعرفة كيفية البيع والشراء في المنطقة والسؤال أي أسئلة قد تكون لديكم.

كما أننا وفرنا العديد من الوسائل الأخري للتواصل مثل، المواقع الإلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من خدمات شركتنا العديدة والمتنوعة مثل فك الأثاث وتعبئته بشكل صحيح ونقله إلى أي مكان بطريقة آمنة وفي الوقت المناسب لراحة عملائها وتوفير الوقت والجهد عليهم، ولتوفير مادة جيدة من خلال مجموعة من المتخصصين والفنيين الذين يقومون بإعداد الأثاث المستخدم ليكون جيدًا ومناسبًا للأشخاص غير القادرين بسعر معقول.

شركات نقل اثاث بحي العزيزية بالرياض

  • بالإضافة إلى أننا نقوم شراء اثاث مستعمل بحي العزيزية بالرياض فنحن نعد من أهم الشركات التي يمكن أن تساعدك عزيزي العميل عندما تحتاج إلى تنفيذ عمليات نقل لقطع الأثاث المنزلي المختلفة من مكان إلى مكان أخر.
  • وذلك لأننا من الشركات الكبيرة التي تمتلك كافة الامكانيات لتنفيذ هذه المهمة بشكل احترافي وكذلك خدمات تخزين عفش بالرياض.
  • بداية من العمالة التى تستطيع القيام بعمليات الفك لقطع الأثاث المنزلي وعمليات التجهيز من التغليف والتنزيل.
  • كما أن شركة نقل اثاث بالرياض سوف تساعدك في فرش الأثاث المنزلي داخل المنزل أو المكان الجديد بصورة متميزة.

من خدماتنا ايضا:

اتصل بنا الان
راسلنا واتس اب

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *